أخر الأخبار
عزيزي الرجل: 7 حقائق لم تكن تعرفها عن الجنس
عزيزي الرجل: 7 حقائق لم تكن تعرفها عن الجنس

عمان - الكاشف نيوز

هل تعتقد أن حياتك الجنسية تسير على خير ما يرام في كل الأوقات بفضل معرفتك الهائلة عن الجنس؟ حسنا، اليوم سنعلمك 7 حقائق جديدة لم تكن تعرفها من قبل. 

1. على الصعيد العالمي، يمارس العشاق الجنس 139 مرة  في السنة. ويتصدر الفرنسيون هذه القائمة، وفقا لاستبيان قامت به شركة دوريكس العالمية لعام 2002، إذ يمارس الفرنسي الجنس 167 مرة كل 365 يوما. 

2. الواقي الذكري قابل للتحلل – على الاقل بعضها. فالواقيات الذكرية المصنوعة من جلد الخراف ومطاط اللاتكس قابل للتحلل، أما الواقي الذكري المصنوع من مادة البولي يوريثين فهي للاسف ليست كذلك. 

3. تباع الأقراص المدمجة الجنسية لتحسين المزاج. جرب بعض الخيارات الكلاسيكية مثل : Shacking Up to Chopin، Making Out to Mozart و Bedroom Bliss with Beethoven. 

4. لا للدوش المهبلي. غسل المهبل يمكن أن يقتل البكتيريا الصحية في المهبل ويغير طبيعته ويؤثر على الرقم الهيدروجيني الصحي. بالاضافة الى ذلك يمكن أن يؤدي الدوش المهبلي إلى انتشار العدوى في الأعضاء التناسلية. 

5. ممارسة الجنس مع أحد المشاهير هو الحلم الاول في جميع أنحاء العالم. هذا ووجد استبيان دوريكس أن 4 من كل 10 أشخاص يحلمون بممارسة الجنس مع زوج أو زوجة أعز اصدقائهم! 

6. احتقن الخصيتين حقيقة. يتسبب الوضع غير المريح بتدفق المزيد من الدم إلى القضيب بدلا من خروجه. مما يسبب تفاوت في تدفق الدم وزيادة في حجم الدم المحصور في الأعضاء التناسلية، الامر الذي يسهم في احتقان القضيب والخصيتين وظهورهما باللون الازرق. 

7. قد يحتاج الزوجان الجدد ثمانية أشهر للانجاب. بعض الازواج قد يحتاجون الى سنة كاملة قبل الانجاب بشكل طبيعي.