أخر الأخبار
6 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية لدى الرجال
6 مناطق مثيرة للشهوة الجنسية لدى الرجال

عمان - الكاشف نيوز

أغلب النساء يعرفن كيف يسعدن أزواجهن بالطرق التقليدية، ولكن ما لا تعلمه كل النساء هو أن هناك مناطق مثيرة للشهوة الجنسية لدى الرجال!

نقدم لكن هذه القائمة التي توصل إليها خبراء الجنس والتي من شأنها أن تثير الشهوة الجنسية لدى الرجال وتحسن التجربة الجنسية بشكل ملحوظ حقا!

الاذن

تعتبر منطقة الاذن من المناطق الحسية والحساسة جدا، لذلك لا تهمليها من القبلات الساخنة، كذلك لا تنسي أن تهمسي في أذنه اليمنى كلام الغزل والحب، ترتبط الاذن اليمنى بالجزء الذي يتحكم السعادة في الدماغ.

العنق

يملك الرجال بعض النقاط المثيرة للشهوة الجنسية حول الرقبة- وفوق عظام الترقوة وتحت خط الفك السفلي. وأفضل طريقة لاثارة الرجل هي العمل على نقطتين في نفس الوقت، مثلا الهمس في الأذن أثناء مداعبة مؤخرة العنق.

الخصيتين

يعتبر كيس الصفن من المناطق الحساسة والمثيرة للشهوة وأفضل طريقة لاثارته هو بالمداعبات الخفيفة بالإصابع، واللعق، والمص اللطيف، والتدليك. إذا لم تكن المداعبة لطيفة فسوف يفقد الجلد حساسيته. تذكري بأن الخصيتين حساسة وينبغي عدم شدها أو عضها أو قرصها بقوة لأن ذلك يمكن أن يسبب الالم.

الحلمات

بالرغم من أن أكثر الرجال يقولون بأنهم لا يثارون من مداعبة الحلمات إلا أنهم في الواقع يستمتعون بها ولكن بالطبع ليس مثل النساء، ويجب أن تكون المداعبة لطيفة دون التركيز فقط على هذه المنطقة.

العجان

وهي الحافة بين الجزء الخلفي من كيس الصفن والشرج وهي منطقة حساسة جدا. ويمكن أن تثار عن طريق الضغط بأطراف الأصابع فقط عند منتصف الحافة على منطقة الاعصاب ويمكن أن تساعد في الانتصاب أو استعادة الانتصاب.

الجلد

جسم الرجل بحد ذاته مساحة مفتوحة للاثارة الجنسية والحسية، ولكن يجب أن تتعلمي كيف تستكشفيه. وينصح خبراء الجنس باستعمال زيوت عطرية وكريمات ذات روائح مثيرة لتدليك العمود الفقري، والأرداف، وداخل الفخذ، واي منطقة أخرى تعتقدين بأنها ستساعد على الاسترخاء ورفع وتيرة العاطفة الجنسية.