أخر الأخبار
تعرف على السؤال الأكثر تكراراً من النساء حول العلاقة الحميمة
تعرف على السؤال الأكثر تكراراً من النساء حول العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

تعد التساؤلات عن العلاقة الجنسية من الأمور التي لا تفصح عنها المرأة بسهولة، لذا، للتعرف على أكثر ما يشغل عقل المراة فيما يخص العلاقة الحميمة، سأل موقع «ديفين كارولين» خبيرة العلاقات الزوجية، دانا فرنبرجر، والتي يمنحها عملها للتعرف على آلاف السيدات اللاتي يوجهون لها الأسئلة دون خجل.

والغريب أن أكثر سؤال تكراراً لدى عدد كبير من السيدات، على حد تعبير «دانا»، لم يكن عن مشاعرها أو الطريقة التي تساعدها على الوصول لأقصى درجات الإحساس، بينما كان أول ما يشغل المرأة هو كيف تزيد من حرارة هذا اللقاء الحميم، فأغلب السيدات يشغلهن أداءهن أمام الشريك ومدى رضاءه عن ذلك، ما يدفعها للبحث حول طرق جديدة ومثيرة تساعدها على النجاح في علاقتها، ربما لأنها طريقة تدعم العلاقة بين الزوجين، وأيضا تزيد من ثقة المرأة بنفسها وأنوثتها.
أما عن الإجابة فقالت خبيرة العلاقات الزوجية، إن حرارة اللقاء لا تتوقف فقط على أداء الأشخاص أو طريقة الملابس التي تختارها الزوجة فقط، بينما الأهم هو «التواصل»، والتواصل الحقيقي لم يكن نتاج ليلة أو بضعة ساعات، بينما هو حالة لابد أن تتوافر أولاً بين الزوجين.
وأضافت دانا: «العلاقة الناجحة لم تبدأ من حجرة النوم، بل قبل ذلك بكثير، فلا تصبي تفكيرك على إثارة شريكِ في هذه اللحظة، بل أن الناجح له عوامل كثيرة، فأنتما بحاجة إلى تبادل الحديث بلطف أولاً، ثم الحديث عن تفاصيل علاقتكما بعيداً عن حجرة النوم».
ونصحت دانا بضرورة خلق حالة من الود بين الزوجين، وعدم الخجل مطلقاً في الحديث عن المشاعر، بشرط اختيار المفردات المناسبة، والابتعاد عن اللوم أو التقليل، بل استبدلي حديثكِ بكلمات رومانسية إيجابية أولاً، حتى تجدين الطريق إلى الحديث عن ما يقلقكِ، وعند تحقيق التواصل بهذه الدرجة ستكونين قادرة على إقامة علاقة حميمة ناجحة ومثيرة لأنكِ هنا تكونين الأقدر على فهم شريككِ.