أخر الأخبار
ما هي الأطعمة التي يجب أن تتجنبها قبل ممارسة الجنس؟
ما هي الأطعمة التي يجب أن تتجنبها قبل ممارسة الجنس؟

عمان - الكاشف نيوز

لا شك بأنك قد سمعت عن الأطعمة التي تعزز الدافع الجنسي أو تزيد الرغبة الجنسية. ولكن هل تعلم أيضا أن هناك أطعمة، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على ممارسة الجنس. لا تدع هذه الاطعمة توقف نشاطك الجنسي وتعرف عليها في قائمة الأطعمة التي يجب أن تتجنبها قبل ممارسة الجنس. 

البقول 

البقول مصدر جيد للألياف والبروتينات. لكنها تحتوي أيضا على نوع من السكر الذي لا يهضم بسرعة ويسبب الانتفاخ والغازات. ولا شك بأن المعدة المنتفخة ليست مثيره أبدا خصوصا قبل ممارسة الجنس. 

الثوم 

الثوم يضيف نكهة مميزة إلى طعامنا، ولكن هل تناوله فكرة جيدة قبل ممارسة الجنس. لا يملك الثوم رائحة قوية فقط بل رائحة مزعجة جدا يمكن أن تنفر أي شخص من ممارسة الجنس بالاضافة الى الانتفاخ. 

الجبن 

ربما لم تكن تتوقع وجود الجبن البريء على قائمة الأطعمة المحظورة قبل ممارسة الجنس، ولكن في الحقيقة يمكن أن يكون الجبن كابوسا للرائحة الكريهة ويمكن أن يلغي خططك لليلة ساخنة. بعد تناول الجبن تخرج رائحته عبر النفس والغرق الامر الذي لا يعتبر مثيرا ابدا. 

اللحوم الحمراء 

قد تبدو وجبة من لحم البقر المشوية أو الستيك مثالية للعشاء ولكن قد ترغب في إعادة النظر في اختيارك من اللحوم اذا كنت تخطط لليلة ساخنة. فاللحوم الحمراء ثقيلة على المعدة ويمكن أن تستغرق وقتا طويلا للهضم. مما سيجعلك تشعر بالبطئ والنعاس، الامر الذي سيؤثر بالتأكيد على أدائك في السرير. 

البطاطا المقلية 

تمتلئ المقليات عادة بالدهون التي يمكن أن تؤدي الى خفض مستويات هرمون التستوستيرون والدورة الدموية. كما أنها تحتوي على الكثير من الاملاح، التي يمكن أن تجعل الرجال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يصابون بضعف الانتصاب القوي. 

علكة النعناع 

قد تبدو فكرة تناول قرص من النعناع المنعش فكرة جيدة قبل ممارسة الجنس، ولكن وفقا للدراسات فأن المنثول الموجود في النعناع يمكن أن يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون، وهذا يمكن أن يؤثر بشدة على الرغبة الجنسية.