أخر الأخبار
صفحة “عباس لا يمثلني” تفضح المتورطين في قطع رواتب كوادر فتح
صفحة “عباس لا يمثلني” تفضح المتورطين في قطع رواتب كوادر فتح

رام الله - الكاشف نيوز : استمراراً لتفاعلات أزمة قطع رواتب كوادر في حركة فتح من قطاع غزة على خلفية حركتهم الإصلاحية داخل الأطر التنظيمية نشر نشطاء الفيسبوك في صفحة " صفحة محمود عباس لا يمثلني" أسماء قالوا إنها لعدد ممن يتهمونهم بأنهم وراء إمداد اللجنة الأمنية في رام الله والتي وظيفتها قطع رواتب كوادر الحركة.

وقد وصفت الصفحة الرئيس عباس بـ"الطاغية" وكتبة التقارير المنشورة أسماؤهم بالخونة والعسس والعبيد، والذين تسببوا في قطع أرزاق مئات المناضلين من كوادر الحركة في قطاع غزة من خلال تقديمهم تقارير وصفت بالمسمومة لمشغليهم من الحاقدين وعديمي الأخلاق في مقاطعة عباس .

وأرجع النشطاء سبب التأخر في فضح الأسماء بالقول :"كنا قد آثرنا تأجيل النشر بسبب قيام جهات مغرضة ومشبوهة بتعميم قائمة لا أساس لها من الصحة تضمنت زج أسماء كوادر مشهود لهم بالعطاء والوفاء ، كذلك جاء التأجيل للتأكد من صحة المعلومات بشكل قاطع" .

"وها نحن ننشر الدفعة الأولى من أسماء الخارجين عن أخلاق حركة فتح ومبادئها الذين يشاركون أسيادهم عديمي المسئولية في حصار غزة وأهلها دون تمييز ويقطعون رواتب مناضلين وكوادر شرفاء ، علما بأن الأسماء هم من أخطر العناصر التي شاركت في الجريمة المدانة" .

وقد تم ذكر عدد من الأسماء وأرقام هواتفهم المحمولة في إشارة لصحة هذه الأسماء.

ويرى مراقبون إن إصرار الرئيس أبو مازن على التمسك بسياسة قطع الرواتب ستؤدي إلى مزيد من تشرذم الحركة داعين إلى التعقل وإعادة الرواتب.