أخر الأخبار
عزيزي الرجل: تجنب هذه الأمور لتنعم بحياة جنسية صحية
عزيزي الرجل: تجنب هذه الأمور لتنعم بحياة جنسية صحية

عمان - الكاشف نيوز

هل تعانين من تذبذب في النشاط الجنسي؟ هل تبحث عن حل جذري لمشكلة الضعف الجنسي وتراجع الرغبة الجنسية؟ أنظر جيدا إلى أسلوب حياتك وحاول تغير بعض الأمور.

1.التوتر:

يتعرض الرجال الذين يعملون لمدة 10 ساعات الى 12 ساعة في اليوم الى نسبة عالية من التوتر علما بأن التوتر يقلل نسب افراز هرمون التيستوستيرون لدى الرجال الأمر الذي يجعلهم أقل رغبة في ممارسة الجنس مع زوجاتهم.

2. مشاكل صحية:

قد يكون السبب في قلة رغبة زوجك في ممارسة الجنس هو اصابته بالتهاب البربخ و هو التهاب يصيب غدة البروتستات و يطلق عليه أيضا اسم "دوالي الخصية". تؤدي اصابة الرجل بهذه المشاكل الصحية الى جعله أقل رغبة في ممارسة الجنس بدرجة كبيرة جدا.

3. الملابس الداخلية الضيقة:

تعتبر الملابس الداخلية الضيقة أحد أهم أسباب انعدام الرغبة الجنسية لدى الرجال و ذلك لانها تؤذي بصحة قضيب الرجل الذكري الذي يجب أن يتعرض للتهوية ليصبح قادرا على انتاج الحيوانات المنوية. تضغط الملابس الداخلية الضيقة على الخصيتين و تؤدي الى ارتفاع درجة حرارتها الأمر الذي يؤثر على عملها و على مستويات الهرمونات لدى الرجل.

4.الأطعمة غير العضوية:

تحتوي الأطعمة غير  العضوية المرشوشة بالمبيدات الحشرية على نسبة عالية من هرمون الاستروجين الذي يقتل الرغبة الجنسية لدى الرجل لذا أطعمي زوجك الفواكه و الخضروات العضوية.

5. السوشي:

يحتوي السوشي على الكثير من المواد السمية كالزئبق والزرنيخ اللذان يقللان من افراز جسم الرجل لهرمون التيستوستيرون لذا اذا كان زوجك من محبي السوشي فاطلبي منه أن يتناول حبوب الشلوريلا بعد تناول السوشي مباشرة كي ينقي جسمه من السموم.

6. زجاجات الماء:

تحتوي الكثير من زجاجات الماء على نسبة عالية من ثنائي الفينول الذي يرفع مستويات هرمون الاستروجين في جسم الرجل علما بأن ارتفاع نسبة هرمون الاستروجين لدى الرجل تؤدي الى انخفاض نسبة هرمون التيستوستيرون لديه و بالتالي قلة رغبته الجنسية.

7. لا تطبخي الطعام باستخدام المايكروويف:

استخدام المايكروويف يمكن أن يزود أطعمتك بهرمون الاستروجين الذي يقلل الرغبة الجنسية عند الرجال.