أخر الأخبار
ماذا تعرف عن الجماع وفن المداعبه
ماذا تعرف عن الجماع وفن المداعبه

عمان - الكاشف نيوز

الجماع الرائع يبدأ قبل الدخول إلى غرفة النوم  هذا ما توصل إليه خبراء الجنس. ويقول الخبراء بأن الإثارة الجنسية يجب أن تبدأ من اللحظة التي ينظر فيها الرجل إلى زوجته أما التطبيق فيبدأ عن طريق المداعبة الجنسية مما يعني انك يجب أن تتقن “فن المداعبة الجنسية” لتزيد من رغبة زوجتك الجنسية. وتعتبر المداعبة الجنسية المكون الأساسي للعلاقة الجنسية الناجحة. تعال لنتعرف على أهم نقاط هذا الفن.

الاثارة البصرية

حاول إثارة زوجتك جنسيا قبل ممارسة الجنس بساعات و هيئها لذلك عن طريق إشعارها بأنها مثيرة جدا و جميلة و أثبت لها ذلك بتقبيلك لها و لمسها بطريقة مثيرة و تذكر أن المداعبة الجنسية تبدأ قبل ممارسة الجنس لذا لا تحاول البدء بعملية الإيلاج قبل إثارة زوجتك أولا.

تهيئة الجو الرومانسي

حضر لزوجتك جوا مثيرا و هادئا كي تثيرها و تساعدها على الاسترخاء. ونقصد بالجو الرومانسي هنا، إشعال بعض الشموع وإطفاء الأضواء.

الاثارة اللمسية

يعتبر التدليك أفضل طريقة للبدء بمداعبة زوجتك لأنه يهيئها للجنس بشكل كبير. للحصول على أفضل النتائج، جرب استخدام زيوت عطرية دافئة وابدأ بتدليك كتفيها ورقبتها ثم انتقل إلى المناطق الأكثر إثارة من جسدها كأسفل الظهر والصدر، ومنطقة أعلى الفخذين.

العناق والقبل

تستطيع إثارة المرأة بسرعة عن طريق إتقان فن التقبيل. لذلك بعد الانتهاء من تدليك زوجتك، ابدأ بتقبيلها بطريقة مثيرة و ببطء ثم راقب ردة فعلها. عند وصولها إلى مرحلة كبيرة من الشغف، حاول أن ترفع من حدة التقبيل وانتقل إلى رقبتها، وأعلى منطقة الصدر، والأذنين

الانتقال الى العلاقة الجنسية

الان يمكنك الانتقال من مرحلة المداعبة إلى مرحلة الجنس، تذكر أن تكون بطيئا وأن لا تتسرع. عليك أن لا تبدأ بعملية الإيلاج قبل أن تصل زوجتك إلى أعلى مستويات الإثارة الجنسية