أخر الأخبار
نادل يقتل زوجته واثنين من أفراد عائلتها بمكناس
نادل يقتل زوجته واثنين من أفراد عائلتها بمكناس

الكاشف نيوز - وكالات

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مكناس، أول أمس، من إيقاف شخص يعمل نادلا بمقهى، يبلغ من العمر 30 سنة، بعدما أقدم على قتل زوجته ووالدتها وشقيقها باستعمال السلاح الأبيض داخل مسكنهم الكائن بحي سيدي بابا بالمدينة المذكورة.

كشف مصدر أمني أن الزوج، الذي كانت تجمعه خلافات عائلية مع زوجته التي اضطرت إلى مغادرة بيت الزوجية، بعدما تطورت الخلافات بينهما إلى دعوى للطلاق، معروضة حاليا على أنظار القضاء، توجه، صباح اليوم نفسه، إلى مسكن أصهاره وعرض زوجته وشقيقها، البالغ من العمر 31 سنة، ووالدتهما لطعنات قاتلة كانت سببا في وفاتهم.

وأوضح المصدر ذاته أنه المشتبه به أوقف بعد مطاردة بأحياء سيدي بابا وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية، كما جرى حجز السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

وذكر أن التحقيق مع المتهم مازال مستمرا لتحديد الظروف الحقيقية لتنفيذ هذه الجريمة، في الوقت الذي جرى إيداع جثث الضحايا مستودع الأموات رهن التشريح الطبي. fالمركز الاستشفائي الجهوي بمدينة بني ملال، لتشريح الجثث وتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

 وقامت عناصر الدرك بمسح العينات والبصمات، من أجل التحري حول المتسببين في جرائم القتل.

وأضافت مصادر من مكان الحادث أن مسيرة حاشدة لسكان تيزي نيسلي انطلقت إلى أمام القيادة، للاحتجاج بعد مقتل ثلاثة أشخاص بواسطة أعيرة نارية من بندقية صيد، سبقتها جرائم أخرى بكل من أزغار فراي، وتاغيا.