أخر الأخبار
ابن يذبح امه لمعرفته بزواجها العرفي
ابن يذبح امه لمعرفته بزواجها العرفي

القاهرة - الكاشف نيوز

أمر المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بإحالة المتهم بقتل والدته الممرضة بذبحها بسلاح أبيض، فى منطقة بولاق الدكرور، إلى محكمة الجنايات، بعد تحقيقات استمرت قرابة شهر مع المتهم، بعد أن سلم نفسه عقب وقوع الجريمة بأسبوع.

ووجهت النيابة للمتهم تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإحراز سلاح أبيض.

وأقر المتهم «هشام. أ»، أمام أحمد حلمى، وكيل أول نيابة الحوادث، بجريمته، وأكد أن والدته «عزة»، (41 سنة)، تعمل ممرضة فى إحدى العيادات الطبية، وتزوجت عرفيًا من طبيب يعمل معها، بعد انفصالها عن والده، وعند شعوره بالغيرة والحنق، قرر قتل أمه قبل أن يعاتبها ويتشاجر معها لإنهاء تلك العلاقة التى بررتها الممرضة بأنها لا تستطيع الزواج من زميلها فى العمل فى العلن لظروفه الاجتماعية التى تحول دون ذلك.

وأوضح أنه استلّ سلاحا أبيض «مطواة»، وذهب بها إلى منزل الزوجية الخاص بوالدته فى بولاق الدكرور، وعقد العزم على قتلها، وعند فتحها الباب له سدد لها 3 طعنات نافذة فى الرقبة أردتها قتيلة.

وفجر المتهم مفاجأة بأنه قرر فى نفس يوم الحادث قتل الطبيب الذى تزوج من والدته عرفيًا، وبالفعل ذهب إلى منزله الكائن فى منطقة قريبة من بولاق الدكرور، لكنه لم يتمكن من الصعود إلى شقته نتيجة غلق باب العقار من أسفل إلا أنه بيّت النية على قتله، لكن الملاحقات الأمنية ومعرفة الجيران بجريمته حالتا دون إقباله على الجريمة.

كان اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغًا بالعثور على ممرضة مذبوحة وبها عدد كبير من الطعنات داخل شقتها ببولاق الدكرور، انتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث، وعُثر على القتيلة مذبوحة وبجوارها السكين المستخدم فى الجريمة، وقرر الجيران أن نجلها وراء ارتكاب الواقعة.