أخر الأخبار
فانتازيا حميمية كارثية
فانتازيا حميمية كارثية

عمان - الكاشف نيوز

كلمة «فانتازيا» بحد ذاتها، تعني خصوبة المخيلة في تصور الأشياء، وعندما يتعلق الأمر بالمعاشرة الحميمة فإن لكل زوجين «فانتازيا» أو صوراً ترسم في المخيلة، تجعله أو تجعلها تشعر بأن النشوة التي سترافق الممارسة أكبر وأكثر قوة، ولكن هناك بعض الفانتازيات التي تكون كارثية؛ إذا حاول الرجل أو المرأة تحقيقها على أرض الواقع. لأن عواقبها تكون وخيمة. فما هي بعض هذه الفانتازيا الكارثية؟

أولاً- فانتازيا الممارسة في الأماكن العامة
دراسة برازيلية تطرقت إلى موضوع الفانتازيا الحميمية، وقالت إن الزوجين يستطيعان إشباع هذه الفانتازيا بين أربعة جدران، ولكن إذا تعدت الفانتازيا ذلك فإنها تتحول إلى كابوس، أو بالأحرى كارثة بالنسبة للرجل والمرأة على حد سواء.
وأضافت الدراسة أن هناك بعض الرجال والنساء، الذين يعدّون ممارسة الجنس في الأماكن العامة بمثابة مغامرة مثيرة، تثير الرغبة بمجرد التفكير بها، ولكن الحقيقة هي أن القيام بذلك كارثة حقيقية؛ لأن نتائجها وخيمة.

ثانياً- الممارسة في عمق البحر
قالت الدراسة إن بعض الزواج يحاولون تنفيذ هذه الفانتازيا، ولكن الجميع يعلم بالمخاطر التي تحدق بذلك. فليس هناك مجال للمزاح مع البحر، أو التقليل من خطورته إذا ثار وحدثت تيارات قوية قد تجر الجبال وتهدمها. ومن الممكن تحقيق هذه الفانتازيا ضمن سفينة أو قارب يستطيع مقاومة هيجان البحر إذا ثار، لكن البعض يراها مغامرة مثيرة.

ثالثاً- في مطبخ المنزل
هذه الفانتازيا ليس لها خطورة كبيرة كالسابقتين، ولكن إذا حدث طارئ غير متوقع فإن هذه الممارسة قد تتحول إلى كارثة، مثل: الوقوع على الأرض بقوة، أو الاصطدام بجسم أو أداة حادة تخترق الجسم أثناء الممارسة الحميمة. وقالت الدراسة إنه من الممكن تحقيق هذه الفانتازيا، إذا انتبه الزوجان إلى المخاطر وحاولا تجنبها.

رابعاً- في السيارة في مكان مهجور
هذه الفانتازيا، توجد في مخيلة كثير من الأزواج. ربما يكون المكان المختار لإيقاف السيارة مهجوراً بالفعل، ولكن لا يخلو الأمر من المخاطر أيضاً. فقد تحدث المصادفة ويمر بعض الناس أو دورية من الشرطة، وهنا يكمن الخطر وربما تؤدي هذه الفانتازيا إلى حدوث ما لا يحمد عقباه.

خامساً- أثناء قيادة للسيارة
أوضحت الدراسة أن هذه الفانتازيا تعتبر خطيرة جداً، وقد تؤدي إلى حادث سيارة مروع. فأثناء وصول الرجل للنشوة فإن تفكيره يتركز على اللذة التي ترافق النشوة، وهذا ما قد يحيد السيارة عن الطريق للاصطدام بسيارة أخرى، أو بجسم صلب على جانبي الطريق. ومن المنصوح به عدم اللجوء إلى تحقيق هذه الفانتازيا، التي قد تأخذ حياة الرجل والمرأة.

سادساً- داخل بركة للسباحة
وهذا غير منصوح به؛ لأن ذلك قد يؤدي إلى دخول بكتيريا وجراثيم خطيرة داخل المنطقة التناسلية للمرأة، فتؤدي إلى حدوث التهابات خطيرة جداً.