أخر الأخبار
أهلي فقدوا الثقة بيَّ بعد تحدثي مع شاب
أهلي فقدوا الثقة بيَّ بعد تحدثي مع شاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


لديَّ مُشكلة مع إخوتي الذُّكور، فأنا البنتُ الوحيدة؛ لذا فأغلَب عمَل البيت والمسؤوليات عليَّ، أنا فتاة كتوم وهادئة، أمَّا أمي فعصبيَّة جدًّا لا تتفَّهم مشاكلي، إذا تحدثتُ معها في أمرٍ فإنها تستجوبني، لذا لا أتحدَّث معها كثيرًا، تبحث في كلِّ فِعْل فعلتُه، وكأني مُخطِئة في كلِّ التصرُّفات، لا أعرف كيف أرضيها؟ ولا كيف أتعامَل معها؟ فهي دائمًا تدعو عليَّ!

تعرفتُ على شابٍّ منذ أشهر، وكنتُ أحَدِّثُه هاتفيًّا، فعرفتْ أمي بالأمر، وأخبرتْ أبي؛ فأخذوا مني الهاتفَ، ومنعوني مِن الاتصال به، فحاولتُ الانتحار! ولكن الحمد لله لم يحدث شيءٌ، وسترها اللهُ!
أصبحوا حريصين عليَّ، وأشعر أحيانًا بنظرات احتقار مِن أبي، رغم مرور سنة وأكثر على الحادثة، لقد تُبتُ وعرفتُ خطئي - ولله الحمد، ولكنهم لم يُعيدوا إليَّ هاتفي إلى الآن، لا أعرف كيف أُعيد ثقتهم فيَّ، فلا أحد يتفهَّمني، أصبحتُ أشعر بالوَحدة كثيرًا، هذه المشكلة الأولى.

المشكلة الثانية: أني لا أخبر أحدًا بمشاكلي، حتى تراكَمتْ عليَّ المشاكلُ والهمومُ، وأصبح الضيقُ لا يُفارِقني حتى مع صديقاتي، فأنا غامضةٌ لا أحد يعرف عني الكثير، أصبحتُ عصبيةً جدًّا، وأفرِغ جميع الطاقة السلبية بالصُّراخ على أتفه شيءٍ مِن كثرة الضغوط النفسية التي أشعُر بها، انتهى بي كلُّ ذلك إلى الاكتئاب.
لا أعرف ماذا أفعل، بماذا تنصحونني؟