أخر الأخبار
مختبرات تطلق علاجا جديدا للضعف الجنسي عند النساء
مختبرات تطلق علاجا جديدا للضعف الجنسي عند النساء

عمان - الكاشف نيوز 

اختارت مختبرات سوطيما للأدوية الاحتفال بعيد الحب بطريقتها وأعلنت عن إطلاق دواء جديد باسم زيسترا المخصص لعلاج الاختلالات الجنسية عند المرأة. 

الإعلان عن الدواء الجديد جاء خلال ندوة صحفية نظمتها سوطيما مساء اليوم في الدار البيضاء لتقديم منتوج طالما انتظرته النساء اللواتي يعاني من مختلف أنواع  الضعف والاختلالات الجنسية ويرغبن في التمتع بحياة حميمية متناغمة. 

العلاج الجديد موجه بالخصوص للنساء البالغات من العمر بين 21 و 65 سواء كن في سن فترة ما قبل سن انقطاع الطمث أو بلغن سن انقطاع الطمث بشكل طبيعي أو النساء اللواتي يتعرضن لإرهاق دائم أو يتناولن أقراص منع الحمل أو الحقن التي تحتوي هرمونات تعويضية أو نساء يعانين من أمراض مزمنة مثل السكري والضغط الدموي أو نساء خضعن للعلاج الكيميائي. 

وقد حسب المتدخلين خلال اللقاء فإن الاختلالات الجنسية عند النساء منتشرة بشكل واسع إذ أظهرت الدراسات ان أربعين في المائة من النساء يتعرض للاختلالات جنسية خلال حياتهن الجنسية النشيطة وامرأة واحدة من بين أربعة نساء تعجز عن بلوغ لمرحلة الرعشة خلال العلاقة الحميمة، مع ما يعنيه ذلك من تأثير سلبي على الحياة الزوجية لكل من المرأة وزوجها. ويعتبر زيسترا دواء طبيعيا غير مصنوع من اصل هرموني بل عبارة عن مزيج من الزيوت النباتية الخالصة.