أخر الأخبار
هكذا تصلين الى النشوة أثناء العلاقة الجنسية
هكذا تصلين الى النشوة أثناء العلاقة الجنسية

عمان - الكاشف نيوز

تشكو السيدات من عدم الشعور بالإكتفاء من العلاقة الحميمة مع الزوج، وتشير الدراسات إلى نسب قليلة من النساء حول العالم فقط هنّ اللواتي يصلن إلى النشوة بعد العلاقة الزوجية.

ولأن الزوجات يشعرن غالباً بالخجل من الحديث عن العلاقة الزوجية مع الزوج والأكثرية منهن تكتم مشاعرهنّ، نعرض عليكن بعض الطرق لتشعرنّ بالسعادة في العلاقة الزوجية.

1- الطلب خلال المداعبة: هذه المرحلة الأفضل في العلاقة الحميمة للطلب من الزوج القيام بما يشعر الزوجة بالسعادة ولا تأجّلي الموضوع حتى بدء العلاقة.

2- تصرّفي كأنكِ في لعبة: إذا كنتِ خجولة جداً لا تقومي بالسؤال المباشر، إنما غيّري الوضعية بنفسكِ وبعد فترة أعرضي عليه أن يختار الوضعية التي يحبّها.

3- إستعيني ببعض المحفّزات: إذا كنتِ دون خبرة يمكنكِ اللجوء إلى طبيبتك النسائية أو خبيرة بالعلاقات العاطفية، كما يمكنكِ التعرّف إلى بعض الوضعيات والطرق من خلال كتب مختصّة. وهنا نشير إلى ضرورة عدم اللجوء إلى أيّ من الأمور غير المنطقية والمفيدة والتي قد تعود عليكما بفعل رجعي.

4- لا تكوني وقحة في طلباتكِ: الزوج يحبّ المرأة التي تتحكّم بالعلاقة الزوجية بطريقة لبقة وعاطفية كي لا يشعر بالتقصير، وسيستجيب ويكون أكثر عطاء.

5- أعطيه الدور: في المرة المقبلة قولي له “اليوم حان دورك” وإجعليه يشعر بأنكِ كنت سعيدة مما قدّمه لكِ في المرة السابقة واليوم ستقومين بما يريده هو.