أخر الأخبار
لبنان.. مؤيدو النظام السوري يشتبكون مع معارضيه
لبنان.. مؤيدو النظام السوري يشتبكون مع معارضيه

 

 استمرت الاشتباكات المتقطعة الاربعاء في مدينة طرابلس الساحلية الشمالية بين مؤيدين للنظام السوري ومؤيدين للمعارضة لليوم الرابع على التوالي ما أدى إلى سقوط 10 قتلى ونحو 130 جريحا على الاقل.
وقالت مصادر أمنية إن اعمال القنص والرشقات النارية المتفرقة واطلاق قذائف صاروخية بشكل متقطع شهدتها المدينة الثانية في لبنان قبل ظهر الأربعاء.
وقالت المصادر ان عدد القتلى والجرحى منذ بدء الاشتباكات في طرابلس من مساء الاحد وحتى قبل ظهر اليوم بلغ 10 قتلى بينهم عسكريان ونحو 130 جريحا.
وكانت محاور النزاع التقليدية شهدت الليلة الماضية، اشتباكات عنيفة استخدمت فيها القذائف الصاروخية وقذائف الهاون التي طالت مناطق بعيدة عن مسرح الاشتباكات ووصل بعضها الى وسط المدينة، كما وصل الرصاص العشوائي الى اماكن بعيدة ايضا.
ولا تزال المدارس والجامعات والمحال التجارية والصناعية واسواق الخضار مقفلة في طرابلس، فيما حركة المرور شبه معدومة مع قنص مستمر واطلاق نار على الاوتوستراد الدولي الذي يربط المدينة مع الحدود السورية الشمالية.

بيروت-الكاشف نيوز

استمرت الاشتباكات المتقطعة، الأربعاء، في مدينة طرابلس الساحلية الشمالية، بين مؤيدين للنظام السوري وبين مؤيدين للمعارضة لليوم الرابع على التوالي، ما أدى إلى سقوط 10 قتلى ونحو 130 جريحا على الأقل.

وقالت مصادر أمنية إن أعمال القنص والرشقات النارية المتفرقة وإطلاق قذائف صاروخية بشكل متقطع شهدتها المدينة الثانية في لبنان قبل ظهر الأربعاء.

وقالت المصادر إن عدد القتلى والجرحى، منذ بدء الاشتباكات في طرابلس من مساء الأحد حتى قبل ظهر الأربعاء، بلغ 10 قتلى من بينهم عسكريان ونحو 130 جريحا.

وكانت محاور النزاع التقليدية شهدت، الليلة الماضية، اشتباكات عنيفة استخدمت فيها القذائف الصاروخية وقذائف الهاون التي طالت مناطق بعيدة عن مسرح الاشتباكات ووصل بعضها إلى وسط المدينة، كما وصل الرصاص العشوائي إلى أماكن بعيدة أيضا.

وما تزال المدارس والجامعات والمحلات التجارية والصناعية وأسواق الخضار مقفلة في طرابلس، فيما حركة المرور شبه معدومة مع قنص مستمر وإطلاق نار على الأوتوستراد الدولي الذي يربط المدينة مع الحدود السورية الشمالية.