أخر الأخبار
الوحدات يواصل تحضيراته وتفاصيل المواجهة تكشف اليوم
الوحدات يواصل تحضيراته وتفاصيل المواجهة تكشف اليوم

عمان - الكاشف نيوز

يشهد فندق الريجنسي الساعة (12) ظهر اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريق الوحدات مع نظيره الوحدة السوري والمقررة الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ومن المنتظر ان يتحدث في المؤتمر المديران الفنيان للوحدات عبدالله ابو زمع وللوحدة محمد الشريف بالاضافة الى قائدا الفريقين عن اهم النقاط الفنية للمباراة المرتقبة.
ويسبق المؤتمر في نفس المكان الساعة (11) ظهرا، الاجتماع الفني الخاص بالمبارة وهو المخصص لاستعراض التعليمات الفنية وبعض النقاط الادارية.

وقد وصل الى عمان امس قادما من مطار بيروت الدولي وفد  فريق الوحدة السوري وهو يضم كلا من غياث دباس نائب رئيس النادي مدير الكرة ورأفت محمد مدربا وطريف رجب مستشارا فنيا ومحمد شبرق وضرار رداوي مدربين مساعدين وسامر ريحاني مدربا للحراس.
كما ضم وفد الفريق كلا من اللاعبين: مهند الخياري، طلال الحسين، علي دياب، عبد القادر دكة، ثائر كروما، عبيده السقي، رسلان كردي، محمد قطايا، حسن أبو زينب، محمد علي رمال، محمد باش بيوك، محمد حمدكو، محمد علي، عبد المنان ابراهيم، أسامة اومري، ماجد الحاج، أحمد القدور، محمد جعفر.
ويغيب عن الوفد محمود خدوج وطه موسى للحرمان ومحمد شريف وعبد الهادي شلحة وحازم محميد وياسر شوشرة.
... عن الوحدة السوري
ويعتبر الوحدة من الفرق القوية والعريقة في سورية، حيث تأسس عام (1928)، ويطلق عليه لقب (البرتقالة الشامية) نسبة الى زي فريقه لكرة القدم الذي سبق له وان حصل على لقب الدوري العام وكأس الجمهورية.
 كما ان النادي يشهد سنويا تخريج افواج من اللاعبين المميزين بكافة الالعاب الرياضية من ابرزهم المدرب العربي الشهير نزار محروس الذي تولى الاشراف على اكثر من فريق محلي.
وسبق للوحدة وان التقى فريق الوحدات في دورته النادي العربية التي نظمت عام (2003)، حيث تمكن (الاخضر) من الفوز عليه بهدف وحيد.
رجب: الوحدة ليس في نزهة
 قال المستشار الفني لنادي الوحدة السوري طريف رجب: "لن نكون في نزهة لأن الوحدات يضم نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين وهو يلعب بشكل مثالي وخاصة في ملعبه وبين جماهيره التي ستسانده في المواجهة التي نعتبرها مصيرية ونقاطها مضاعفة ففوزنا سيقربنا من القمة وهو هدفنا".
وتابع قائلا: "سندخل المواجهة بطموح الفوز وثقتنا كبيرة بلاعبينا وندرك صعوبة المهمة و إمكانياتنا تؤهلنا للعب دور مهم في البطولة وفوزنا على السلام زغرتا اللبناني في الجولة الثانية أعاد لنا توازننا ومنحنا ثقة ومعنويات كبيرة".
وقال رجب: "سيغيب عن الفريق  اللاعب محمود الخدوج لنيله البطاقة الحمراء في مواجهة النهضة العماني في الجولة الأولى وكذلك طه موسى حارس المرمى للحرمان وثقتنا كبيرة في البدلاء".
وختم رجب حديثه بالقول: " لقد درس الجهاز الفني بقيادة رأفت محمد فريق الوحدات بشكل جيد ووضع الخطة المناسبة لتحقيق نتيجة مرضية".
تحضيرات خضراء
من جانبه يواصل الوحدات تحضيراته للمباراة، حيث يتطلع المدير الفني عبد الله ابو زمع الى توسيع الفارق مع اقرب المطاردين وقطع نصف الطريق للتأهل الى الدور الثاني من البطولة حيث ينفرد (الاخضر) بصدارة الترتيب العام برصيد (6 نقاط) وجاء الوحدة بمشاركة النهضة العماني بالمرتبة الثانية بثلاث نقاط، فيما حل السلام اللبناني بالمركز الاخير بدون نقاط.
 إلى ذلك خاطب نادي الوحدات اتحاد كرة القدم ليقوم بمخاطبة الإتحاد الآسيوي لتثبيت يوم "15" نيسان المقبل ليكون موعداً لمباراة التي ستجمعه بالوحدة السوري في إياب كأس الإتحاد الآسيوي والتي ستقام على استاد الحسن بمدينة إربد في ظل إغلاق استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في هذه الفترة.
"الأعلى للشباب" يرفض تأجيل الانتخابات
رفض المجلس الأعلى للشباب تأجيل انتخابات نادي الوحدات إذ بقيت في موعدها المحدد يوم "24" نيسان المقبل.
 وخاطب نادي الوحدات في وقت سابق المجلس الأعلى للشباب  لتمديد فترة الهيئة الإدارية للنادي لمدة شهر لارتباطات فريقه لكرة القدم في البطولات المحلية وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
 ودعت إدارة نادي الوحدات الهيئة العامة للاجتماع وانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد لنادي الوحدات يوم "24" نيسان المقبل على أن يتم تأجيل الاجتماع لمدة "14" يوماً في حال عدم اكتمال النصاب القانوني.