أخر الأخبار
منكم واليكم
فقدان محفظة في مدينة الزرقاء
وقالت سنابل،إنها فقدات محفظتها ذات اللون "الزهري" التي تحوي أوراقا ثبوتية، وتأمين صحي، وبطاقتين صراف آلي ورخصة سواقة، ومبلغ مالي ظهر يوم الاربعاء الماضي.
تأخر صرف علاج الأمراض المزمنة بالمفرق
وقالت علوي،أنها تعاني من أمراض مزمنه مثل القلب والسكري والضغط، ونظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة لا تستطيع الحصول على علاجها.
سائقو الآليات الثقيلة يطالبون بالعودة للعمل
وقال السائق محمد الفقيه،إن سائقي الآليات الثقيلة متعطلين عن العمل منذ 4 أشهر، حيث أن السبل تقطعت بهم في توفير مقومات الحياة لعائلاتهم.
مطالب بصرف تعطل عن العمل لقطاع السياحة
وأضاف أنه صدر قرار حكومي، فيما بعد يقتضي باستثناء قطاع السياحة من الإجازة دون راتب شهري، مبينا أن العامل يحصل على بدل تعطل عن العمل، لكن لم يشمله.
انهيارات جزئية واضحة على شارع الستين
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لانهيارات جزئية واضحة على شارع الستين في مدينة السلط.
مُعتمرون أردنيون عالقــون في تبوك
وقال مصطفى " لقد غادرت الحافلة منذ ظهر أمس الجمعة، حيث أن والدتي وشقيقاتي وأولادهن في ذات الرحلة ، عدا عن أردنيين ، ولقد تعطّلت بهم الحافلة فجر اليوم السبت ، حيث لا يمكننا التواصل معهم ".
شكاوى من سوء الخدمة الطبية في مركز صحي اشتفينا بعجلون
وقال المواطن انه راجع المركز الصحي اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة صباحا وبالتحديد عيادات الاسنان حيث مكث ينتظر الطبيب المختص حتى العاشرة صباحا.
طريق حيوي في عمان يشكل خطورة على حياة المواطنين
وقال احد المواطنين ان مدخل اسكان الصيادلة يشكل خطورة كبيرة على حياة المواطنين كونه يفتقر لعناصر السلامة المرورية حيث لا توجد انارة والمدخل شبه مخفي من جهة اشارة ياجوز.
سور آيل للسقوط بمدرسة في إربد يهدد حياة الطلبة والسكان
وقال الربابعة،إن سور المدرسة آيل للسقوط منذ 3 سنوات، موضحا أنه يهدد حياة الطلبة والسكان. وأضاف أن سبب ذلك، هو تراكم مياه الأمطار بجانبة، دون وجود منهل لتصريفها، مبينا أن الطرف العلوي للسور، سقط منذ مدة.
طفل كاد ان يفقد حياته في جرش بسبب المناهل والعبارات مفتوحة !
وقال المواطن أحمد زياد، إن المناهل والعبارات مفتوحة منذ شهر، ما يشكل خطرا على المارة والمركبات. وأضاف أن طفلا سقط بالمنهل المفتوح، يوم أمس، وألحق به أضرارا جسدية، مبينا أنه تم تقديم عدة شكاوى إلى الجهات المسؤولة، لكن دون جدوى.
عجلون: ارتفاع منسوب المياه على إشارة عبين يعيق العملية المرورية
وطالب عدد من المواطنين الجهات المعنية بضرورة إيجاد حل جذري لهذه المشكلة التي تتكرر مع كل سقوط مطري والتي تتمثل بتجمع مياه الأمطار بسبب عدم توفر عبارات لتصريفها الأمر الذي يؤدي إلى تشكل برك مائية تتسبب في إعاقة حركة المرور في الشارع الرئيسي الحيوي الذي يربط محافظة عجلون واربد وعبين والمستشفى العسكري.
تعطل نظام إلكتروني في شركة الكهرباء بعمان
ناشد المواطن أحمد الوقاد، اليوم الخميس، شركة الكهرباء، بضرورة متابعة النظام الإلكتروني في الشركة بمنطقة صويلح في العاصمة عمان.
طريق يهدد حياة المارة في عمان
ناشد المواطن إبراهيم حماد، اليوم الأربعاء، الجهات المعنية، بضرورة حل مشكلة عدم وجود طريق يخدم شارع المغراب في منطقة النصر بالعاصمة عمان.
تراكم النفايات في حي سكني بالزرقاء
وقال العبادي، إن الشارع عبارة عن مكب نفايات، حيث أن الحاويات ممتلئة، ولا يتم تفريغها بشكل دوري.
< 1   2   3   4   > الأخير