أخر الأخبار
هل يعود الوحدات لمفاوضة نعمان أو صفقة النواطير؟
هل يعود الوحدات لمفاوضة نعمان أو صفقة النواطير؟

عمان - الكاشف نيوز

أصبح المحترف النمساوي من أصول مصرية عبد الرحمن عثمان خارج حسابات نادي الوحدات الأردني بناء على تصريح أدلى به المدير الفني للوحدات عماد خانكان للموقع الرسمي للنادي.
 
وفي ظل المعطيات السابقة ، فإن مسلسل التوقعات والتكهنات باللاعبين الذين قد يسعى الوحدات للتعاقد معهم بالفترة المقبلة سيعود من جديد.
 
وعلمت مصادر صحفية بأن اللجنة المكلفة بالبحث عن محترفين لناد الوحدات ستجتمع الليلة للبحث عن بدائل بعد رفض التعاقد مع المهاجم النمساوي عثمان، إلى جانب أنها ستبحث بخيارات دفاعية بعدما تأكد صعوبة التحاق الفلسطيني عبد اللطيف البهداري بالفريق بعد توقيعه لشباب الخليل الفلسطيني.
 
ويتوقع أن تناقش اللجنة اختيارات عديدة من اللاعبين وبخاصة في ظل الغموض الذي يكتنف توقيع عبدالله ذيب للوحدات من عدمه، ولهذا كله فإن التوقعات بأسماء اللاعبين الذين قد يفاوضهم الوحدات قد تتعدد وقد يتم العودة لمفاوضة الفلسطيني أشرف نعمان ولا يوجد ما يمنع من مفاوضة اللاعب رائد النواطير بعدما انتشرت الأخبار التي تشير الى امكانية فسخ عقده مع ناديه الجزيرة.
 
ومن مصدر مقرب من الفلسطيني أشرف نعمان بأن الأخير يرغب حقاً الإحتراف بفريق الوحدات رغم العروض التي تلقاها من الاندية الخليجية وخاصة السعودية ، لكن نعمان يأمل من ادارة نادي الوحدات ان تدخل بمفاوضات جادة ورسمية مع ناديه ترجي وادي النيص عل المفاوضات تثمر هذه المرة عن حسم التعاقد معه.
 
وكان اشرف نعمان قد طلب 100 ألف دولار للتوقيع للوحدات إلى جانب 50 ألف دولار ستكون حصة نادي الترجي وهو مبلغ كبير لا يتوافق مع قدرات نادي الوحدات.