أخر الأخبار
صحيفة.. إيرانيون يقاتلون ويستجوبون الأسرى في اليمن
صحيفة.. إيرانيون يقاتلون ويستجوبون الأسرى في اليمن

صنعاء - الكاشف نيوز : كشفت مصادر في المقاومة الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي عن مشاركة ضباط إيرانيين في التحقيق مع أسرى المقاومة في مدينة عدن الجنوبية.

وقالت المصادر الخاصة لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، إن أحد الضباط الجنوبيين ممن وقعوا أسرى في أيدي الحوثيين ثم جرى تحريرهم، كشف عن أن ضابطاً إيرانياً حقق معه عبر مترجم وقد تمكن الأسير من الفرار وهو مقيد اليدين، عندما اندلعت اشتباكات بين الحوثيين وقوات المقاومة.

كشفت مصادر ميدانية خاصة لصحيفة "الشرق الأوسط" معلومات تتعلق بوجود ضباط عسكريين إيرانيين يقاتلون إلى جانب الحوثيين في عدن، وبمحاصرة قيادي حوثي بارز في منطقة التواهي التابعة لعدن، يعتقد أنه عبد الخالق الحوثي، شقيق زعيم المتمردين، عبد الملك الحوثي. وقالت أحد الضباط الجنوبيين ممن وقعوا أسرى في أيدي الحوثيين ثم جرى تحريرهم، كشف عن أن ضابطاً إيرانياً حقق معه عبر مترجم وقد تمكن الأسير من الفرار وهو مقيد اليدين، عندما اندلعت اشتباكات بين الحوثيين وقوات المقاومة.

وتحدثت مصادر للصحيفة عن العثور على ضابط إيراني مصاب بإصابة بليغة في التواهي (الجبل) وأنه فارق الحياة وقد كان يتمتم بكلمات ولغة غير مفهومة.