أخر الأخبار
33 نائباً اردنيا يشيدون بزيارة محمد بن سلمان ويقفون ضد التمدد الفارسي
33 نائباً اردنيا يشيدون بزيارة محمد بن سلمان ويقفون ضد التمدد الفارسي

عمان - الكاشف نيوز : وصف 33 نائبا اردنيا زيارة ولي ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الى الاردن بـ"التاريخية.

وقالت مذكرة تبنى التوقيع عليها النائب خليل عطية الاحد أن لقاء العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني مع الامير محمد بن سلمان يشكل محطة مفصلية في تطوير العلاقات الاردنية السعودية وتعزيزها من اجل خدمة البلدين وامتنا العربية .

وثمنت عاليا زيارة الامير محمد بن سلمان الى الاردن خاصة في هذا الظرف الدقيق للامة العربية، مشيدة بالبيان المشترك الذي صدر عقب المباحثات التي اجرها العاهل الاردني مع ولي ولي العهد السعودي والذي عبر عن تشخيص عميق لقضايا الامة كما عبر عن موقف مشترك قوي في مواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة .

واكدت المذكرة على رفض التدخلات الايرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية والوقوف بحزم ضد التمدد الايراني وتدخله في الشؤون العربية، مشددة على وقوف الامة العربية خلف خادم الحرمين الشريفين في مواجهة المد الفارسي.

وثمن النواب دور كل من ساهم من الشخصيات الوطنية الاردنية في تطوير العلاقات السعودية الاردنية والتي هي تاريخية ومتينة موجهين الشكر لهم على الجهد الذي بذل خلال الاسابيع الماضية في توضيح وجهات النظر.

واكد عطية ان المملكة العربية السعودية والاردن هما دائما وستبقيان مع فلسطين وشعبها ، ووجه النواب الشكر لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية .

وشددت المذكرة على ان الامة العربية تقف مع عاصفة الحزم في اعادة اليمن الى عروبته وتحريره من المد الفارسي.