أخر الأخبار
نائب حمساوي يدعو لـ”طرد” عباس لكونه بات “متآمرا” على الشعب!
نائب حمساوي يدعو لـ”طرد” عباس لكونه بات “متآمرا” على الشعب!

غزة - الكاشف نيوز : هاجم نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الرئيس محمود عباس، واتّهمه بـ التآمر ضد الشعب الفلسطيني.

ودعا النائب إسماعيل الأشقر في تصريح صحفي، الشعب الفلسطيني وفصائله وقواه السياسية للتخلص من عباس وطرده من كل مؤسسات السلطة، نظرا لكونه أصبح يشكل عبئا على الشعب الفلسطيني، بل ويتآمر عليه، وفق قوله.

وقال الأسقر إ ن كل الأزمات والكوارث التي يعاني منها الشعب الفلسطيني وقضيته ورائها الاحتلال ثم محمود عباس والتي كان تواطئه مع السلطات المصرية وطلبه بإغراق الحدود بين فلسطيني ومصر بمياه البحر.

وأضاف إن محمود عباس لا يقود مؤامرة فقط بل يقف كتفا إلى كتف مع الاحتلال وهو والاحتلال وجهان لعملة واحدة ، محذرا من بقاءه في منصبه بعد أن أصبح يشكل خطرا على مستقبل الشعب الفلسطيني وقضيته، ما يستوجب طرده والتخلص منه فورا، على حد تعبيره.

واتهم النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية التابعة لـ حماس، عباس بالمشاركة في حصار قطاع غزة وتفاقم أزماته وإغراق الأنفاق التي يستخدمها الفلسطينيون للتخفيف من وطأة الحصار المفروض على قطاع غزة.

ووصف ما تقوم به السلطات المصرية على الحدود مغاير للجيرة ومغاير للقانون وللحقوق وللدين وللغة، وتمثل جريمة قانونية يجب أن تتوقف فورا عنها، وفق قوله.

وقال النائب الأشقر إن الخطورة في تواطؤ محمود عباس مع النظام المصري هو إعطاء ذريعة للنظام المصري بخنق غزة وإغراق غزة وتدمير غزة (...)، وعندما ترفع الجمعيات والمؤسسات الأهلية قضايا ضد مصر ستقول مصر بأن ذلك يتم بالتوافق مع السلطة الفلسطينية والاحتلال.

وأضاف إن جرائم محمود عباس لم تتوقف عند تآمره على الشعب الفلسطيني في غزة بل يضاف إلى ذلك مسلسل جرائمه في التنسيق الأمني مع الاحتلال الذي اعتبره مقدسا بهدف خنق المقاومة تحت ذريعة السلام وبروتوكولات أمنية، والاحتلال بفعل التنسيق الأمني يهوّد القدس والمسجد الأقصى تحت ذريعة ان هناك اتفاقات مع السلطة ومع بعض الدول الاقليمية ويتسع بالاستيطان ويأكل الأرض ويدمر الضفة الغربية.