أخر الأخبار
استجابة لدعوة دحلان.. فتحاويون يتظاهرون ببروكسل نصرة للأقصى
استجابة لدعوة دحلان.. فتحاويون يتظاهرون ببروكسل نصرة للأقصى

عواصم - الكاشف نيوز : نظمت جمعية الغد الفلسطيني/ بلجيكا، والتيار الإصلاحي لحركة "فتح" بالتعاون مع عدة مؤسسات وجمعيات أهلية وحقوقية بلجيكية، الأحد، وقفة احتجاجية بالعاصمة البلجيكية بروكسل تضامنًا مع أهلنا بفلسطين في انتفاضتهم المباركة.

وتجمع المئات من أعضاء الجمعية وكوادر التيار الإصلاحى لحركة فتح وعدد غفير من الفلسطينين والمتضامنيين العرب والبلجيكيين، في أحدى الساحات ببروكسل، وهتف الجميع بالحرية لفلسطين مؤيدين انتفاضتهم وهبتهم المباركة بالقدس والضفة وغزة، مستنكرين عربدة وجرائم المستوطنين وجيش الاحتلال الإسرائيلي و مطالبين بمقاطعة إسرائيل وبمعاقبتها علي جرائمها المتكررة ضد الشعب الفلسطيني.

وتأتي هذة الوقفة استجابة للدعوة التي أطلقها النائب محمد دحلان، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، منذ أيام، للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، الذي يتعرض لهجمة شرسة غير مسبوقة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وتشهد كافة ربوع الضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس وقطاع غزة، منذ عدة أيام انتفاضة على العدو الصهيوني المغتصب بعد عدوانه السافر على المسجد الأقصى المبارك.

كما يعيش الاحتلال الصهيوني حالة من الرعب والذعر والهوس الأمني بعد سلسلة عمليات نفذها فلسطينيون في القدس والضفة والداخل المحتل بعد تصاعد اعتداءات المستوطنين واقتحام المسجد الأقصى المبارك يوميًا تنفيذًا لمخطط تقسيمه زمانيًا ومكانيًا.