أخر الأخبار
والد الشهيد عليان يرد على عباس.. تفضل لقاء الإسرائيليين على ذوي الشهداء
والد الشهيد عليان يرد على عباس.. تفضل لقاء الإسرائيليين على ذوي الشهداء

القدس - الكاشف نيوز : علق المواطن محمد عليان والد الشهيد بهاء عليان أحد منفذي عمليات انتفاضة القدس، على لقاء رئيس السلطة محمود عباس، بوفدين إسرائيليين، أول أمس الخميس، وتأكيده على تواصل التنسيق الأمني، في ظل تواصل احتجاز الاحتلال الإسرائيلي جثامين 10 شهداء.

وقال عليان في تدوينه له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سيدي رئيس دولة فلسطين، لا بأس ان تلتقي وفودًا إسرائيلية في حين ما زال طلب ذوي الشهداء ترتيب لقاء مع سيادتك عالقا دون رد».

وتابع: «ولكن ربما، وأنت تؤكد على وجود التنسيق الأمني مع دولة الاحتلال أن تتذكر بأن 10 جثامين لشهداء الوطن ما زالت تطلب، بكل حق وإلحاح دفء تراب فلسطين».

وتحتجز سلطات الاحتلال جثامين 10 شهداء نفذوا عمليات إطلاق نار وطعن ودهس خلال انتفاضة القدس المتواصلة، بينهم جثمان الشهيد بهاء الذي نفذ عملية إطلاق نار وطعن برفقة الأسير بلال أبو غانم في يوم 13 / 10 / 2015 الماضي.

وكان عباس التقى أول من أمس الخميس بوفدين إسرائيليين (نسوي وصحفي) كما أكد على تواصل التنسيق الأمني مع الكيان الإسرائيلي، وقال إن الدم اليهودي يساوي الدم الفلسطيني. وتجدر الإشارة إلى أن الشهيد بهاء عليان، نفذ عملية الحافلة بمشاركة الشاب المعتقل بلال غانم في القدس المحتلة، وأسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين وجرح آخرين، وذلك خلال انتفاضة صرخة القدس التي انطلقت مطلع شهر أكتوبر الماضي، والمستمرة حتى الآن.