أخر الأخبار
أخطاء يقترفها الرجل أثناء العلاقة الحميمة
أخطاء يقترفها الرجل أثناء العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

يقترف الرجل أحياناً بعض الأخطاء التي قد تهدّد العلاقة الحميمة ووقتكما الخاصّ معاً. هو يعتقد أنّه يقوم بالصواب، إذاً كلّ ما عليكِ فعله هو إرشاده نحو ما تريدينه وما الذي يرضيكِ بنفسكِ.

 إليكِ أبرز 5 أخطاء يقترفها زوجكِ أثناء العلاقة الجنسيّة والحلّ لكلّ منها: 

-لا يخصّص وقتاً كافياً للمداعبة

 على عكس الرجل، تحتاج المرأة إلى 15 دقيقة على الأقلّ لتصبح جاهزةً للعلاقة الجنسيّة. قد يرغب زوجكِ أن يتجاوز هذه المرحلة أو تخصيص وقت قصير لها، وهذا خطأ كبير يهدّد علاقتكما ووقتكما معاً. حاولي التواصل معه واشرحي له أهميّة هذه المرحلة بالنسبة إليكِ لتكوني راضية ومستعدّة. 

- يتجاهل مناطق جسمكِ

 قد يركّز زوجكِ على منطقة واحدة من جسمكِ ويتجاهل المناطق الأخرى، الأمر الذي قد يخرّب العلاقة الحميمة بينكما. حاولي إرشاد زوجكِ إلى المناطق التي تودّين أن يهتمّ بها أكثر من خلال بعض الحركات التي يمكنكِ القيام بها. 

- يهتمّ برغباته فحسب

 أحياناً قد تشعرين أنّ زوجكِ لا يهتمّ بكِ ولا يساعدكِ على الشعور بالمتعة بل يهتم برغباته فحسب، وهنا من الضروريّ جدّاً أن تتحاوري معه وتشرحي له مدى انزعاجكِ من الموضوع. العلاقة الحميمة يجب أن تكون مرضية للطرفين على حدٍّ سواء. 

- لا يفاجئكِ

 العلاقة الحميمة يجب أن تكون مرحة مليئة بالمفاجآت والأمور الجديدة وغير المتوقّعة. إذا كان زوجكِ لا يفاجئكِ ويبقي العلاقة بينكما مملّة، حاولي إضافة جرعة من المرح إلى وقتكما الخاص وسيتفاعل معكِ بدوره. 

- يغادر السرير بعد انتهائكما

 إنّه خطأ يقترفه معظم الرجال لكنّهم لا يدركون مدى تأثيره على الطرف الآخر. أطلبي من زوجكِ أن يبقى إلى جواركِ ويحضنكِ لبعض الوقت قبل أن يستعيد كلّ منكما نشاطه. العناق يساعد الجسم على إفراز هرمون السعادة والراحة ويقرّبكما أكثر وأكثر من بعضكما.