أخر الأخبار
الجنس هو الحل للمشاكل الزوجية
الجنس هو الحل للمشاكل الزوجية

عمان - الكاشف نيوز

تنحرف المشاعر والأحاسيس بعد فترة من الزواج ، فلم يصبح الزوج صاحب الاهتمام والمبادرة بالسؤال كأيام الخطوبة ، ولم تعد الزوجة صاحبة أحلى العطور والمكياج والاهتمام بالملابس والشكل الخارجي، ويتسبب ذلك فى إصابة الزوجين بالانفصال النفسى والجسدى . 
وكثرة المشاكل تتسبب في حدوث نفور من إقامة العلاقة الحميمة مع أنها قد تكون الحل في الكثير من المشاكل بسبب إفرازها لبعض الهرمونات الهامة التي تساعد علي الشعور بالاستقرار في الحالة النفسية، فهذا ما أكده دكتور وائل البنا استشاري النساء والتوليد. 
وأشار، أن الرجل يعشق الزوجة التي تحترمه وتحترم أهله ولذلك يجب أن تشعره بأهميتهم واحترامهم، ولذلك ينصح بالاهتمام لأنه سر الزواج السعيد، فعندما يشعر الزوج أنه رقم واحد فى حياتك فيعطيك كل شىء فى الدنيا. 
وأضاف البنا، ان للمرأة طريقة خاصة في كسب زوجها، وذلك عن طريق "لعبة الضحية" أي المضحية، وإعطائه الحرية وشعوره بالأمان والاستقرار والتعامل بالعطف والحنان معه يجلب الراحة لكم. 
وأخيرا يؤكد البنا، أنه علي الزوجة التعرف علي أهمية الجنس بالنسبة للزوج، فممارسته يقلل المشاكل الزوجية، ولذا ينصح بإقامته مرتين في الإسبوع، وعدم مساومته علي حقه الشرعي، فهذا يحد من المشاكل ويشعركم بالحب والود.