أخر الأخبار
الطيراوي يطالب بتشكيل لجنة حكماء لإنقاذ “فتح” من السرقة
الطيراوي يطالب بتشكيل لجنة حكماء لإنقاذ “فتح” من السرقة


رام الله ــ الكاشف نيوز: طالب النائب جمال الطيراوي بتشكيل لجنة حكماء من القادة التاريخيين لحركة فتح والمناضلين والمفكرين والأدباء من أبناء الحركة لإنقاذ السفينة من محاولة البعض من متنفذيها من سرقتها والهيمنة عليها، مشددًا على ضرورة أن تقف اللجنة المركزية والمجلس الثوري للحركة عند مسؤولياتهم التاريخية في هذه الأثناء.
وأكد الطيراوي ضرورة وقف وإلغاء كل قرارات الفصل والإقصاء لقيادات الحركة ووقف العمل بالحملات الأمنية وملاحقة كوادر فتح وإنهاء حالة التوتر الأمني في المخيمات الفلسطينية، مطالباً بوقف سياسة التحريض الممنهجة والمقصودة من البعض ضد أبناء فتح والمخيمات.
وأعرب عن استيائه من سياسة الإقصاء المقصودة والتغييب والتهميش لقادة العمل الوطني وملاحقتهم ومضايقتهم لبعض الأصوت الحرة مستخدمين سياسة تكميم الأفواه، مناشدًا "أحرار" حركة فتح وقادة فعلها، أن يعلوا ويسمعوا صوتهم عالياً مع كل القيادات والأطر، لأن فتح هي صمام الأمان وأم المشروع الوطني وأم الثورة الفلسطينية، وذلك حرصاً على المشروع الوطني ومستقبل الحركة، فنحن حركة الحاضر والتاريخ المعاصر.
ويأتي ذلك التصريح في ظل الأحداث والتداعيات التي تعصف بحركة فتح والمخاطر المحدقة بمشروعنا الوطني الذي دفع ثمنه آلاف المناضلين زهرة شبابهم بالسجون الإسرائيلية، وشهداء سقطوا مدافعين عن مشروعنا الوطني