أخر الأخبار
منفذ عملية «بيت إيل» ضابط من القوات الخاصة في الشرطة الفلسطينية
منفذ عملية «بيت إيل» ضابط من القوات الخاصة في الشرطة الفلسطينية

 

رام الله - الكاشف نيوز: أكدت مصادر صحفية، أن منفذ عملية «بيت إيل» التي وقعت قبل قليل، ضابط من الوحدات الخاصة في جهاز الشرطة الفلسطينية يدعى محمد تركمان، وهو من بلدة قباطية جنوب محافظة جنين شمال الضفة المحتلة
وبحسب المصادر، فإن الشهيد تركمان نفذ العملية التي أسفرت عن إصابة 3 جنود إسرائيليين، بسلاحه «الكلاشينكوف» ولباسه العسكري.
وكانت وسائل إعلام عبرية، أفادت بأن قوة من جيش الاحتلال تعرضت لإطلاق نار من قبل مسلح فلسطيني قرب البرج العسكري المقام على حاجز مستوطنة «بيت إيل» المقامة على أراضي المواطنين شمال رام الله، ما أدى لإصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم بحالة الخطر، في حين أطلق جنود الاحتلال النار على المنفذ ما أدى لإصابته بجراح بالغة، وأعلن عن استشهاده فيما بعد متأثرًا بجراحه.
وقالت وسائل الإعلام العبرية إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حضرت للمكان وأغلقت المنطقة وشرعت بعمليات تفتيش بحثًا عما تدعيه بوجوه منفذ ثان للعملية.
ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن 3 جنود إسرائيليين أصيبوا بجروح، جراء عملية إطلاق نار وقعت قلبل قليل، شمال رام الله الضفة الغربية المحتلة.
وبحسب موقع «0404» العبري المقرب من جيش الاحتلال، فإن 3 جنود إسرائيليين أصيبوا بجروح أحدهم بحالة الخطر، في عملية إطلاق نار نفذها شاب فلسطيني على حاجز عسكري قرب مستوطنة «بيت إيل» المقامة على أراضي المواطنين شمال رام الله.
ووفقًا للموقع، فإن منفذ العملية قد استشهد برصاص قوات الاحتلال، بعد مطاردته إثر تنفيذه العملية.
فيما ذكرت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، أن أحد الجنود الثلاثة الجرحى في العملية أصيب بعدة أعيرة نارية، وحالته في غاية الخطورة، وتم نقله إلى مستشفى «هداسا» بالقدس المحتلة، أما حالة الاثنين الآخرين فهي متوسطة.