أخر الأخبار
القبض على مرتكب جريمة قتل وشخصين امتهنا الاحتيال
القبض على مرتكب جريمة قتل وشخصين امتهنا الاحتيال

عمان - الكاشف نيوز : قال مدير مستشفى النديم الحكومي في مادبا الدكتور نايف الزبن ان مواطنا أربعينيا وصل متوفى الى المستشفى اثر اصابته بحروق شديدة جراء حريق بسبب اشتعال صوبة كاز، كما اصيب شاب اخر 21 سنة بحروق في نفس المنزل ادخل على اثرها العناية الحثيثة في المستشفى، وحالته العامة خطيرة.

وقال رئيس قسم الطب الشرعي في مادبا الدكتور وائل حياصات انه وصلت الى مشرحة الطب الشرعي جثة مواطن متفحمة وسيصار الى تشريحها للوقوف على اسباب الوفاة.

من جهة ثانية، قالت ادارة الاعلام الامني ان العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة تمكنوا من القاء القبض على شخصين امتهنا ارتكاب قضايا الاحتيال عن طريق افتعال حوادث السير في العاصمة، بعد التوسع بالتحقيقات في شكاوى تقدم بها عدد من المواطنين بقيام الشخصين بصدم مركباتهم اثناء اصطفافهم على الاشارات المرورية ومفاوضتهم على مبالغ مالية لاصلاح المركبة بعد اقناعهم بان المخططات الكروكية ستدينهم وان الافضل انهاء القضية دون اتباع الاجراءات القانونية الخاصة بذلك.

إلى ذلك، تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي/ قسم بحث جنائي وسط عمان من القاء القبض على احد الاشخاص اثر اطلاقه عيارات من سلاح ناري بحوزته باحدى المشاجرات في منطقة الاشرفية ادت لوفاة شخص تصادف وجوده في المكان وضبط السلاح المستخدم بالجريمة.