أخر الأخبار
طقس ربيعي معتدل حتى الخميس
طقس ربيعي معتدل حتى الخميس

عمان - الكاشف نيوز : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء مشمسة وربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والسهول ومناطق البادية، ودافئة في الاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع اخر على الحرارة غدا لتسجل اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة وربيعية معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في مناطق البادية والسهول وأكثر دفئاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وجنوب شرق المملكة.

وتبقى الاجواء يوم الخميس ربيعية معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في مناطق البادية والسهول وأكثر دفئاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وجنوب شرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 22 الى 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 21 - 15 والمناطق الجنوبية 20 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 22 درجة مئوية.