أخر الأخبار
15 مليون دينار مبالغ مترتبة على مشتركي مياه اربد
15 مليون دينار مبالغ مترتبة على مشتركي مياه اربد

عمان - الكاشف نيوز : جهزت شركة مياه اليرموك دفعة جديده من المشتركين بلغ عددهم (7267) مشتركاً تحقق عليهم مبلغ مقداره اربعة ملايين و(210) الآف دينار، تمهيداً لنشر اسمائهم بالجريده الرسمية لعدم مراجعتهم الشركة لتسوية امورهم المالية خلال مدة الاشعار الموزع عليهم والبالغة (14) يوما من تاريخ استلامه.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمه ، أن مجموع المشتركين الذين تم نشر أسماءهم سابقاً في الجريده الرسمية بلغ ( 10,568 ) مشتركاً ومع الكشوفات الأخيرة يصل العدد الى ( 17835) مشتركاً ترتبت عليهم ديون بحوالي ( 15) مليون (440) ألف دينار .

وقال ان الاجراء يأتي استكمالاً لخطة وزارة المياه والري الخاصة بتحصيل الذمم المدينة المترتبة على المواطنين حيث تواصل شركة مياه اليرموك حملتها بهذا الخصوص وتنفذ حالياً اجراءات بحق هؤلاء المشتركين بعد ان يتم فصل المياه عنهم طبقاً لما هو منصوص عليه في قانون تحصيل الأموال الأميرية.

ودعا الهزايمه المشتركين الى تفادي مثل هذه الإجراءات من خلال مراجعة الادارات والمديريات التابعة لها وتسوية امورهم المالية والاستفادة من الفترة الزمنية الممنوحة لهم بعد توزيع الإشعارات وبعد نشر الأسماء في الجريده الرسمية قبل القيام بالحجز على الممتلكات وفق احكام القانون.

يذكر انه سيتم نشر الاسماء على موقع الشركة الالكتروني " www.yw.com.jo " وكذلك صفحة الفيسبوك الخاصة بشركة مياه اليرموك قبل نشرها في الجريدة الرسمية ليتسنى للمواطنين معرفة ما يترتب عليهم من مستحقات ومراجعة مكاتب الشركة لتسوية اوضاعهم.