أخر الأخبار
قــوة أمنيـة تحـاصـر منزل قاتل الشهيد الربابعة
قــوة أمنيـة تحـاصـر منزل قاتل الشهيد الربابعة

عمان - الكاشف نيوز : حاصرت قوة أمنية مشتركة مساء امس منزل المتهم بقتل الشهيد الرقيب جعفر الربابعة وسط مدينة معان بعد ورود معلومات تؤكد ان القاتل يتحصن داخل منزل ذويه في تسوية تحت الارض بمنطقة الطور وبحوزته سلاح رشاش وعدد من الاكواع المتفجرة تمهيدا لمداهمته والقاء القبض عليه.
وأكد مصدر امني ان الحملة الامنية مستمرة ولن تتوقف لحين القاء القبض على المتهم، حيث كانت الاجهزة الامنية قد قامت امس الاول الثلاثاء بمداهمة منزل المتهم لالقاء القبض عليه لكنه لم يتواجد داخل المنزل.
وأكد المصدر ان الحملة الامنية مستمرة ولم تتوقف لحين القاء القبض على المتهم بقتل الشهيد الرقيب جعفر الربابعة الذي استشهد نتيجة اطلاق النار عليه وعلى زميله المستخدم المدني طارق الخوالدة يوم السبت الماضي في احد لشوارع الرئيسية في وسط مدينة معان اثناء تواجدهما في سيارة بك اب تعود الى مديرية الامن العام / مرتبات ادارة دوريات الطرق الخارجية من قبل المتهم البالغ من العمر 21 عاما وبحقه 11 اسبقية معظمها اطلاق اعيرة نارية وشروع بالقتل واعتداء على موظفين. 
وقال مصدر امني في مديرية شرطة محافظة معان ان مطلوبين اثنين امنيا قد سلما نفسيهما طواعية للجهات الامنية، موضحا انه سيتم أخذ مبادرتهما بتسليم أنفسهما في الاعتبار ومعاملتهما وفق الأنظمة والإجراءات التحقيقية ليصار الى تحويلهما الى الجهات القضائية.
وأضاف المصدر أن الاجهزة الامنية وجهت الدعوة لكافة المطلوبين للجهات الامنية ممن سبق الاعلان عنهم الى المبادرة بتسليم انفسهم للجهات الامنية تجنباً للحملات الامنية والمداهمات التي تنفذ من اجل القاء القبض على المطلوبين.
وأعرب المصدر عن شكره وتقديره لتعاون الأهالي في مدينة معان مع القوة الأمنية، وللدور الإيجابي والمسؤول للجميع في تسليم المطلوبين للأجهزة الامنية.
وحذر المصدر الأمني في الوقت ذاته كل من يؤوي أو يتستر على المطلوبين أو يوفر لهم أي نوع من المساندة من مغبّة الوقوع تحت طائلة المسؤولية.