أخر الأخبار
الملك: ضرورة خدمة المستثمرين بأفضل صورة
الملك: ضرورة خدمة المستثمرين بأفضل صورة

عمان - الكاشف نيوز : زار جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الثلاثاء، هيئة الاستثمار، حيث اطلع جلالته على الخطوات التي اتخذتها الهيئة مؤخرا لتسهيل الإجراءات وتحسين بيئة الأعمال في المملكة.

وشدد جلالته على ضرورة أن تمتلك الهيئة القدرات والكوادر اللازمة لتقديم الخدمات للمستثمرين بأفضل صورة ممكنة.

وأكد جلالته ضرورة التزام جميع المؤسسات بأقصى درجات التعاون مع الهيئة لتنفيذ الغايات المطلوبة منها بما في ذلك ما تم تضمينه في خطة تحفيز النمو الاقتصادي (2018-2022). كما شدد جلالة الملك على ضرورة وجود رؤية استراتيجية واضحة تحدد القيمة المضافة التي توفرها المملكة في قطاعات التجارة والصناعة والاستثمار والأعمال لدول المنطقة والعالم.

وكان جلالة الملك استمع، خلال الاجتماع، إلى إيجاز قدمه وزير الدولة لشؤون الاستثمار، رئيس هيئة الاستثمار مهند شحادة عن خطة عمل الهيئة والإجراءات التي اتخذتها خلال الشهرين الماضيين لتحفيز وتسهيل عملية الاستثمار.

كما زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، امس الثلاثاء، المديرية العامة لقوات الدرك، والتقى مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، حيث تم بحث بعض الأمور الأمنية والتنظيمية المتعلقة بعمل قوات الدرك.

وأشاد جلالته بالمهنية العالية، والمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، ، مؤكداً جلالته ثقته واعتزازه بمنتسبيها ، ودورهم الكبير في حفظ أمن الوطن واستقراره.

الى ذلك ، يقوم جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، في شهر تشرين الثاني القادم، بزيارة دولة إلى هولندا، تلبية لدعوة رسمية من جلالة الملك ويليام الكسندر، ملك مملكة هولندا.