أخر الأخبار
رئيس جامعة العلوم الإسلامية ومدير الثقافة العسكرية يبحثان التعاون المشترك
رئيس جامعة العلوم الإسلامية ومدير الثقافة العسكرية يبحثان التعاون المشترك
عمان-الكاشف نيوز:بحث رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة، اليوم الأحد، مع مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد الركن علي قبلان الدعجة والوفد المرافق له، أطر التعاون المشترك؛ لخدمة الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين والمتقاعدين الملتحقين في الجامعة.
وأبدى الدكتور الخلايلة، في بيان للجامعة اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية لما تقوم به من دور كبير في خدمة الوطن، لافتا إلى أن التعاون مع القوات المسلحة مستمر بكل الإمكانيات المتوفرة بالجامعة.
وبين أن الجامعة تواصل تقديم الخصم المالي بنسبة 25 بالمئة من الرسوم الجامعية، للطلبة الملتحقين فيها بشكل مباشر من أبناء العسكرين والمتقاعدين، الذين قبلوا خارج إطار القبول الموحد أو المكرمة الملكية السامية، وأن هذا الخصم يأتي تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية في حماية الوطن والدفاع عنه.
وأكد العميد الركن الدعجة أهمية دور الجامعة كونها إحدى الجامعات الأردنية المميزة، لافتا إلى التغذية الراجعة الإيجابية التي يتم رصدها من الطلبة الملتحقين في الجامعة من المستفيدين من المكرمة الملكية السامية.
وشدد اعتزازه بالجامعة التي رفدت المملكة بآلاف الخريجين، والدور الريادي الذي تقوم به في المجتمع.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور سليم الحتاملة وعدد من ضباط مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.