أخر الأخبار
الحسين يؤجل أفراح الوحدات بالتعادل السلبي!
الحسين يؤجل أفراح الوحدات بالتعادل السلبي!

عمان - الكاشف نيوز

انتزع الحسين نقطة ثمينة من فم الوحدات المتصدر بعد ان تعادلا سلبيا بدون اهداف في المباراة الجماهيرية التي شهدها امس ستاد الحسن في اربد وتابعها اكثر من 10 الاف متفرج جلهم من انصار الوحدات التي زحفت للاحتفال باقتراب استرداد اللقب الغائب عن خزائنه.
الوحدات رفع رصيده الى النقطة الاربعين محتفظا بالصدارة وبات بحاجة الى للفوز في احدى مباراتيه المتبقيتين، فيما دخل الحسين الذي رفع رصيده الى 26 نقطة المنطقة الدافئة وسط ترتيب الفرق في موسم العودة للاضواء .
المباراة في سطور
النتيجة: تعادل الحسين والوحدات بدون اهداف.
الحكام : احمد يعقوب للساحة عاونه يوسف ادريس ومحمد بكار للخطوط ومراد زواهره  رابعا .
العقوبات :انذر مراد مقابلة ( الحسين ) طارق خطاب ومنذر رجا ( الوحدات).
مثل الوحدات: عامر شفيع , طارق خطاب , رجائي عايد , صالح راتب , منذر رجا , فراس شلبايه , احمد سريوه ,( بهاء فيصل )  محمود زعتره , رأفت علي ,( منذر ابو عماره )  احمد الياس محمد دميري ( معتز صالحاني )  .
مثل الحسين اربد:  محمد ابو خوصة , عبدالله صلاح , مراد مقابله ,عامر علي , عبدالله ابو زيتون , علاء نعامنه  ,احمد الشقران , عمر عثامنه  , ( سامر السالم )  احمد ادريس ( وعد الشقران ) , حمزه بدارنه ( هاشم الديك ) , ادمير  .
شباك نظيفة
اختزل الفريقان فترة جس النبض ودخلا مباشرة في حوار هجومي منذ البداية من خلال سرعة نقل الكرات للمواقع الامامية دون تعقيد وضعت الشباك في دائرة التهديد الجدي باكثر من موقف هجومي بيد ان الشباك بقيت نظيفة .
وشهدت البداية انطلاقة قوية حاول  الحسين مباغتة ضيفه وكاد البدارنة ان يضع فريقه بالمقدمة بعد ان تلتقي تمريرة ادمير النموذجية استقرت باحضان الحارس الوحداتي شفيع، لكن سرعان ما استعاد الوحدات زمام المبادرة واخذ بالامتداد تدريجيا صوب مرمى ابو خوصة الذي تعرض لكثافة هجومية تعددت خياراتها بعد ان ناب القائم عن الحارس الحسيني ابوخوصة في رد كرة صالح راتب قبل ان ترتد ثانية امام الدميري المتقدم للمساندة تدخلت قدم المدافع عامر علي في ابعادها قبل ان تجتاز خط المرمى.
مارس الوحدات ضغطا هجوميا في منطقة العميليات اجبرت ادريس وابوزيتون والعثامنة على الارتداد للتشكيل عمق دفاعي في مواجهة المد الهجومي الاخضر ولجأ الوحدات لخيار التسديدات البعيدة فسدد رأفت باحضان الحارس وفاتت تمريرة سريوة عن رأس زعترة المندفع داخل الجزاء.
الحسين حاول استعادة زمام المبادرة وتحرك الشقران والعثامنة بفاعلية عبر طرفي الملعب وشكل ادمير محور البناء الهجومي من العمق وجرب حظة بالتسديد تكفل الدميري بابعادها بالتوقيت المناسب على حساب ركنية  قبل ان يسدد العثامنة كرة اخطأت الشباك .
ومع مرور الوقت مال اداء المضيف للجانب الدفاعي ونجح الى حد كبير في احتواء محاولات الوحدات الهجومية التي عانت من سوء في اللمسة قبل الاخيرة، والتي افقدت فاعليتها الهجومية في محاولة درء الخطورة عن مرماه وانتهاج المناولات الامامية الطويلة لاستغلال سرعة البدارنه في المقدمة والاستفادة من تقدم مدافعي الوحدات للاسناد الهجومي لكن دون جدوى .
وكاد زعترة ان يضع فريقه بالمقدمة اثر الدربكة التي احدثتها تمريرة رأفت داخل الجزاء الا ان مدافع الحسين المقابلة تكفل برد كرته التي تجاوزت الجميع من حلق المرمى في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول .
كفة متساوية
نشط الفريقان  مطلع الشوط الثاني وصبت  التبديلات في صفوف الفريقين في الجانب الهجومي فاشرك الوحدات الصالحاني وابو عماره لزيادة الفعالية في منطقة العمليات ودفع الحسين بورقة السالم الهجومية لتأخذ المبارة منحا هجوميا صرفا بحثا عن فرص الحسم .
وبدت الخطورة تظهر عبر المحاولات الهجومية المتبادلة واهدر البدارنة فرصة انفراد بعد ان وضعته تمريرة ادمير البينية في مواجهة المرمى قبل ان يتكفل المدافع الوحداتي رجا بابعادها باللحظات الاخيرة في الوقت الذي علت فيه رأسية الشقران العارضة بقليل.
رد عليه زعترة بكرة رأسية ضعيفة كان لها الحارس ابو خوص بالمرصاد في الوقت الذي سيطر بدوره على كرة البديل بهاء فيصل من خارج الجزاء على دفعتين قبل ان يسدد رجائي عايد بدون تركيز بالعلالي .
كثف الحسين الذي حافظ على تنظيمه الدفاعي من خلال تبادل قلبي الدفاع عامر وصلاح ادوار الرقابة والتغطية في الخلف من محاولاته الهجومية في المراحل الاخيرة من اللقاء وانكشف المرمى الوحداتي  امام البديل وعد الشقران الذي سدد كرة قوية عبرت بسلام بجوار القائم.
وكاد ابوعمارة ان يطرق شباك الحسين الا ان مدافع الحسين المتألق عامر علي ابعد كرته قبل ان يتدخل الحارس ابو خوصه في التوقيت المناسب لانقاذ الموقف قبل ان يندب زعترة حظه ويسدد بمنتهى الخطورة بمحاذاة القائم والمرمى مشرع الابواب.