أخر الأخبار
ما هى أفضل أوقات المرأة لممارسة العلاقة الحميمة ؟
ما هى أفضل أوقات المرأة لممارسة العلاقة الحميمة ؟

عمان - الكاشف نيوز

العلاقة الحميمة من أمتع الأمور في الزواج وتزيد أوصال المحبة بين الزوجين في حال تفاهمهم في العلاقة واستمتاعهم بها، وهناك بعض الأوقات المثالية لإقامة العلاقة الزوجية ، وبشكل خاص بالنسبة للمرأة؛ لأنها تشعر في فترات محددة بالراحة والاستمتاع والإشباع الجنسي، ونستعرض الأوقات التي تفضلها المرأة لممارسة العلاقة الحميمة، بما يحقق لها السعادة.

اليوم السّابع بعد الدَّورة الشهريَّة

بعد الدورة الشهرية بسبعة أيام، يحصل للمرأة توازن هرموني، يسهم في زيادة الرغبة الجنسيَّة لديها، حيث تبلغ ثقتها بنفسها الذروة وتشعر بأنوثتها الزائدة.

ولذلك فترة التبويض لدى المرأة هي أفضل أوقات التي تزداد فيها الرغبة الجنسية عند النساء.

أثناء فصل الصيف

تمد شمس فصل الصَّيف المرأة بفيتامين D الضروري، والذي يعمل على تحسين مستوى التبويض، وبالتالي زيادة فرص الحمل، مما يزيد من رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة مع شريك حياتها.

في الصباح

تفضل المرأة ممارسة العلاقة الجنسية، في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة؛ لأن ذلك يساعد في تعزيز التواصل العاطفي والجسدي بين الزوجين طوال اليوم، ويساهم في تحسين المزاج، كما أن ممارسة العلاقة الحميمة في الصباح تؤثر بشكل إيجابي في زيادة نسبة الأدرينالين في الدم.

في فترة الأربعنيات من عمرها

يعدّ سن الأربعين من أفضل الأوقات التي ترغب خلالها المرأة بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، وذلك لأن هرمون التستوسترون هو المسؤول عن زيادة رغبتها، كما أنَّ الهرمونات الموجودة في الكلى، في هذا العمر تعمل على زيادة رغبتها بعد سن الأربعين.

بعد ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة تساعد في تحسين الصحة واللياقة البدنية لدى الرجل أو المرأة وتعمل على تدفق الدم ووصوله إلى كافة أعضاء الجسم، وحينها تزداد الرغبة الجنسية عند النساء.