أخر الأخبار
كيف تشبع زوجتك حتى لو بتعاني من سرعة القذف
كيف تشبع زوجتك حتى لو بتعاني من سرعة القذف

عمان - الكاشف نيوز

تتسبب سرعة القذف عند الرجل، في انتهاء العلاقة الحميمة سريعاً قبل أن تصل الزوجة لنشوتها ومتعتها الجنسية مما يؤثر بالسلب على العلاقة الزوجية بينهما.

سرعة القذف تحدث عندما يقذف الرجل بشكل أسرع مما يرغب أو ترغب زوجته خلال الجماع. وتُعتبر سرعة القذف مشكلة جنسية شائعة. تتفاوت التقديرات، ولكن ما يصل إلى 1 من 3 رجال يعانون من هذه المشكلة في وقت ما.

سرعة القذف مشكلة حرجة للرجل والمرأة على حد سواء، حيث أن سرعة القذف تؤدي إلى عدم اسمتاع الرجل بشكل كافي، كما أنها تحد من وصول المرأة إلى النشوة الجنسية.

1- تهيئة الزوجة للعلاقة الحميمة بالكلام الرقيق والرومانسي وقبلات رومانسية واحضان طويلة وهمسات جميلة مع لمسات رقيقة في كل أنحاء جسدها.

2- إطالة فترة المداعبات بالتقبيل واستخدام اللسان في مص ولحس الأماكن المثيرة لدى الزوجة كالرقبة وأسفل الأثنين وحلمات الثدي والبطن وباطن الفخذين.

3- استخدم أصابع ولسانك في مداعبتها من البظر والمهبل فلذلك يعمل على إثارتها بشكل كبير ووصلها للنشوة الجنسية حتى قبل حدوث الإيلاج.

4- بعض من العنف الخفيف كصفع المؤخرة وشد الشعر ، مص الشفايف ، لعق أشفار المهبل، بطريقة خفيفة تزيد من إثارة الزوجة وتجعلها تقترب من الوصول لنشوتها.

5- أشعل زوجتك بالكلام الجنسي الإباحي بينكم أثناء العلاقة الحميمة، فالجنس الصامت غير محبب لدى معظم النساء وأطلب منها دايما أن تخرج مشاعرها ولا تخفيها حتى تعرف منها مدى وصولها لنشوتها.

6- بعد كل ذلك أبدأ في إدخال قضيبك بهدوء في المهبل، وستكون الزوجة قد قطعت معظم وقت الاثارة واقتربت من الوصول الى النشوة الكاملة وقتها يمكنك ادخال قضيبك بحيث يكون مسك الختام للعملية الجنسية.