أخر الأخبار
أربعة أسباب لنعاس الرجل بعد ممارسة الجنس
أربعة أسباب لنعاس الرجل بعد ممارسة الجنس

عمان - الكاشف نيوز

لا تزال العديد من النساء يبحثن عن إجابات لهذه الأسئلة، هل من غير الطبيعي أن تنام بعد الجماع؟ لا، على الاطلاق، فالتعب الذي يظهر بعد الجماع هو رد فعل طبيعي لجسم الإنسان على الجهد الذي بذله.

لكن في أغلب الأحيان، إذا لم يحتضن الرجل امرأته بعد أن مارس الجنس، وإذا لم يتكلم وإذا استلقى على ظهره ونام، فمن الطبيعي أن تقفز المرأة إلى الاستنتاجات، والتفكير في أن شريكها ببساطة غير راضٍ.

لكن هذه المعتقدات خاطئة، فيما يلي بعض الأسباب الحقيقية التي تجعل الرجال ينامون بعد الجماع:

1-طبيعة جسم الانسان:

يصبح الجنس أثناء الليل، خاصة عندما يكون جسم الإنسان متعب بالفعل، وهذا هو السبب الأول لحالة النعاس التي تحدث بعد ممارسة الجنس، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن الجنس بطبيعته مريح للغاية.

2-القذف:

يقذف الرجال أثناء النشوة الجنسية، وتؤدي الهرمونات التي يتم إطلاقها إلى حالة الخمول، ويتجلى الإحساس بالنوم بشكل أكثر كثافة من المعتاد، حتى لو كان توتر الجسم إيجابياً، فهو أيضاً توتر كبير جداً ومرهق.

3-يهيأ الظروف لتعود الأمور إلى طبيعتها:

يميل الكثير من الناس إلى حبس أنفاسهم من وقت لآخر أثناء ممارسة الجنس، ولذلك يصبح إيقاعها مفاجئاً ويشتد النبض، ولذلك، يحدث نقص في الأكسجين، مما يساهم في الحاجة إلى الراحة، لا شيء خطير، فكل شيء يعود إلى طبيعته في مرحلة ما بعد الجنس.

4-إنه ضرورة طبية:

يجب تفسير حالة النوم بطريقة إيجابية لأنها تثبت حقيقة أنك وصلت إلى هزة الجماع وأن كل شيء سار على ما يرام، وفي حالات نادرة، قد يعاني الرجال الذين يعانون من الإرهاق أثناء الجماع وبعده لفترة أطول من مشاكل طبية، في هذه الحالة، اترك الأعذار والاعتزاز بالنفس جانباً وقم بإجراء فحص شامل.