أخر الأخبار
الغذاء والدواء ستمدد فترة عمل موظفيها بالمعابر الجمركية 24 ساعة
الغذاء والدواء ستمدد فترة عمل موظفيها بالمعابر الجمركية 24 ساعة
عمان-الكاشف نيوز:أعلن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الدكتور نزار مهيدات، أن المؤسسة ستمدد فترة عمل الموظفين التابعين لها في المعابر الجمركية 24 ساعة بهدف تبسيط الإجراءات أمام قطاع الصناعة الغذائية.
جاء ذلك خلال زيارته والفريق المرافق لشركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة في الظليل، مطالبا بتسريع إجراءات إجازة وتحليل المنتجات الغذائية قصيرة الأجل الطازجة ومنتجات الأغذية الخاصة التي تقل مدة صلاحيتها عن 6 أشهر.
وبحسب بيان صادر عن المؤسسة اليوم الأحد، ثمن المدير التنفيذي للشركة الدكتور شادي القططي، الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم الصناعة الغذائية الوطنية، وتبسيط وتسريع الإجراءات أمامها والتواصل المستمر مع القائمين على مصانع الأغذية.
وتأتي الزيارة التي شملت جولة ميدانية في أقسام البسترة والتعبئة والمختبرات، ضمن إطار الزيارات الدورية التي تنفذها المؤسسة للمصانع الغذائية والدوائية في المملكة، وضمن خطة عملها الاستراتيجية لمتابعة عملية التصنيع المحلي، واستطلاع الاحتياجات، وأوجه الدعم الممكنة على أرض الواقع، وبما يخدم هذه الصناعات التي تحظى بثقة متميزة في الأسواق الخارجية لتحقيقها أعلى المعايير والمتطلبات العالمية الخاصة الجودة.