أخر الأخبار
أورنج الأردن وبنك القاهرة عمان يجددان اتفاقية البطاقة الجامعية الذكية
أورنج الأردن وبنك القاهرة عمان يجددان اتفاقية البطاقة الجامعية الذكية
عمان-الكاشف نيوز:جدّدت شركة أورنج الأردن وبنك القاهرة عمّان اتفاقية رعاية البطاقة الجامعية الذكية التي يصدرها البنك ضمن شراكته مع عدّة جامعات أردنية.
وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، تواصل أورنج الأردن بموجب الاتفاقية تقديم خدمات ومزايا إضافية لتعزيز مجالات الاستفادة من مشروع البطاقة الجامعية الذكية على مدار الخمسة أعوام المقبلة، حيث ستقوم أورنج الأردن بإتاحة خطوط "يو" المصمّمة للشباب برسوم رمزية لتعزيز مجالات الاستفادة من البطاقة الجامعية الذكية وإثراء ميزاتها المتنوّعة.
ويسعى البنك عبر مشروع البطاقة الجامعية الذكية إلى تحويل الهوية الجامعية لجميع الطلبة والكادر الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات إلى بطاقة ذكية تمكّن حاملها من الاستفادة من مرافق الجامعة المختلفة والدفع في جميع نقاط البيع داخلها وخارجها والشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي وغيرها من الاستخدامات لضمان المرونة والكفاءة. 
وأشاد الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة عمان، كمال البكري، بتجديد الاتفاقية التي تعد إحدى مبادرات البنك الرامية لخدمة المجتمع المحلي بشكل عام وقطاع الجامعات بشكل خاص وتقديم أفضل الحلول المصرفية.
وقال الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، إن البطاقة الذكية لها ميزات يستفيد منها منتسبو الجامعات المتعاونة سواءً من الكادر الإداري أو التعليمي أو الطلبة، مشيراً إلى أن مشروع البطاقة الجامعية الذكية يأتي في إطار تسريع التحوّل الرقمي وتسخير الحلول الرقمية من أجل تعزيز التجربة الجامعية لجميع المنتفعين.