أخر الأخبار
ريال مدريد يهزم أتلتيكو في الديربي ويبتعد بالصدارة
×
الكاشف نيوز - وكالات
حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا، بنتيجة (2-0) الأحد على الجار اللدود أتلتيكو مدريد في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليجا.
وسجل ثنائية ريال مدريد في الديربي كريم بنزيما في الدقيقة 16، وماركو أسينسيو في الدقيقة 57.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- كشف كواليس “عاصفة ملاحقة الفساد” بالعراق
[المشاهدات: 1]
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 2]
- مجددا.. إسرائيل تضع لبنان وإيران في مرمى الهجوم
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك