أخر الأخبار
الضمان تدعو للتعامل معها دون وسطاء
الضمان تدعو للتعامل معها دون وسطاء
عمان-الكاشف نيوز:دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي جمهورها من المؤمن عليهم والمتقاعدين وضباط ارتباط المنشآت إلى التعامل معها مباشرة دون وسطاء لدى تقديم أي معاملات أو طلبات استفادة من منافعها التأمينية.
وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن خدماتها للأفراد والمنشآت متوفرة بسهولة على موقعها الإلكتروني (www.ssc.gov.jo)، لافتة الى انه في حال واجهت المستفيد أية معيقات في استخدام الخدمات الإلكترونية بإمكانه التواصل مباشرة مع مركز اتصالها الموحد على الرقم (117117).
وأضافت، ان هؤلاء الوسطاء لا يعتبرون جزءا من المؤسسة ولا يمثلونها بأي حال من الأحوال، وأن أبوابها مفتوحة أمام الجميع، داعية جمهورها إلى مراجعة فروعها ومديرياتها ومكاتب خدماتها المنتشرة في كافة محافظات وألوية المملكة، للاستفسار عن أوضاعهم التأمينية وإرشادهم إلى كيفية تقديم المعاملات الخاصة بهم إلكترونيا.
وقالت، إنه يمكن الاستفادة من أدلة الاستخدام المتوفرة على موقعها الإلكتروني على زاوية (المكتبة الإلكترونية) أو الاطلاع على الفيديوهات التوضيحية التي توفرها المؤسسة على قناتها في "اليوتيوب"، أو التواصل معها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر وانستغرام)، أو على بريدها الرسمي [email protected].