أخر الأخبار
برشلونة يغادر الكأس بسيناريو كلاسيكو الرياض
×
الالكاشف نيوز - وكالات
ودع برشلونة كأس ملك إسبانيا بالخسارة أمام مضيفه أتلتيك بيلباو 2-3 الخميس، ضمن منافسات دور الـ16.
سجل إيكر مونايين "ثنائية" وإنييجو مارتينيز للفريق الباسكي في الدقائق 2 و86 و106
بينما أحرز فيران توريس وبيدري هدفي البارسا في الدقيقتين 20 و93.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- كشف كواليس “عاصفة ملاحقة الفساد” بالعراق
[المشاهدات: 1]
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 2]
- مجددا.. إسرائيل تضع لبنان وإيران في مرمى الهجوم
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك