أخر الأخبار
امين عام الشباب يؤكد تطور وازدهار القطاع
×
عمان-الكاشف نيوز:اكد امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، أن القطاع شهد تطورا وازدهارا في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال الجبور خلال رعايته مندوبا عن وزير الشباب محمد النابلسي، امس الثلاثاء، احتفال نادي قلعة السلط للفروسية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، ان جلالته يولي الشباب اهمية كبرى، تجسدت ضمن التوجيهات الملكية لدعمهم وتمكينهم في مختلف المجالات، إضافة الى توفير وتأهيل المنشآت الرياضية والشبابية.
وحضر الاحتفال محافظ البلقاء فراس أبو قاعود، ورئيس لجنة بلدية السلط علي البطانية، والنواب عبد الحليم الحمود وطلال النسور، ودينا البشير، ورائد سميرات، ومديرة شباب محافظة البلقاء احلام العبادي.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- كشف كواليس “عاصفة ملاحقة الفساد” بالعراق
[المشاهدات: 1]
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 2]
- مجددا.. إسرائيل تضع لبنان وإيران في مرمى الهجوم
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك