أخر الأخبار
الصحة تعلن فقدان موظفين لوظائفهم
×
عمان - الكاشف نيوز
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، عن فقدان 6 موظفين لوظائفهم، نظرا لتغيبهم عن مواقع عملهم لمدة تزيد عن 10 أيام متصلة أو متقطعة.
ويأتي ذلك، استنادا لأحكام المادة 170 من نظام الخدمة المدنية رقم (9) لسنة 2020.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- قرقاش: لا بديل عن الانتقال المدني للسلطة في السودان
[المشاهدات: 2]
- حزب الله يرفض الاتفاق الإطاري بين إسرائيل ولبنان
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك