أخر الأخبار
صارلنا سنة ونص عايشين عالتنكات
×
عمان - الكاشف نيوز
وصلت شكاوى عدد من المواطنين لسرايا اليوم الأحد حول ضعف وصول المياه الى منازلهم بمنطقة الرابية في العاصمة عمان.
وبحسب حديث عدد من المواطنين القاطنين في منطقة الرابية لسرايا اليوم الأحد فإن السبب بضعف وصول المياه الى منازلهم يكمن بخطوط المياه الرئيسية.
وأكد أحد المواطنين القاطنين في ذات المنطقة على أنه على مدى عام ونصف يقوم بشراء المياه من موزعين قائلاً " صارلنا سنة ونص عايشين عالتنكات.
وأشار المواطنون على أنهم كانوا قد تقدموا مراراً وتكراراً بشكوى ضعف المياه في المنطقة وتتواجد كوادر سلطة المياه بالموقع دون ايجاد حل جذري للمشكلة
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
- رصد أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
[المشاهدات: 3]
- كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنقضي على زعيم الحوثيين
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك