أخر الأخبار
اتفاق يفضي لعودة موظفي شركة موانئ العقبة الى عملهم وفك الإضراب
×
عمان - الكاشف نيوز
عاد موظفو شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ لعملهم في كافة أرصفة وساحات الشركة، وذلك بعد فك إضرابهم الذي بدأ منذ الاثنين الماضي.
وقال رئيس نقابة العاملين في الموانئ أحمد العمايرة، إن النقابة قررت وقف الإضراب عن العمل ودعت جميع العمال للالتحاق بمكان عملهم بعد تفاهمات مع المدير العام المكلف.
وأضاف العمايرة أن اجتماعاً ضم أعضاء النقابة والمدير العام المكلف عبدالمجيد القرالة، نتج عنه عودة جميع العمال الى أماكن عملهم في كافة الأرصفة والساحات والمرافق، مؤكداً انه تم الاتفاق على تعزيز كافة المرافق وساحات المناولة بأدوات السلامة العامة الى جانب الاتفاق على صرف 30 دينار بدأ من الشهر الحالي وهي بدل روائح الى جانب صرف 3% وهي بدل أرباح كل عام، وتأجيل النظر بباقي المطالبات الأخرى.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك