أخر الأخبار
هيئة الاتصالات تحذر من بعض تطبيقات الهواتف الذكية
×
عمان - الكاشف نيوز
حذرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اليوم الأحد، من بعض تطبيقات الهواتف الذكية المنتشرة في المملكة.
الهيئة قالت في تحذيرها، إن بعض التطبيقات على الهواتف الذكية، تعتمد في أساسها على إنشاء وتداول مقاطع الفيديو والتي قد تتضمن محتوى غير مناسب للمراقين والقصر.
ودعت الهيئة، أولياء الأمور، إلى مراقبة أبنائهم عند استخدامهم لأي من تلك التطبيقات.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك