أخر الأخبار
كتائب القسام تطلق عملية ” العصف المأكول ” في مواجهة العدوان‎
كتائب القسام تطلق عملية ” العصف المأكول ” في مواجهة العدوان‎

غزة - الكاشف نيوز : صرح الناطق باسم كتائب القسام أبوعبيدة في خطاب مسجل ، ردًا على توعد يعلون بالحرب البرية، " توعدتم لنا بحرب برية نتنظرها منذ كثير من اجل الامل المنشود لأسرانا ، فأحذروا وابلا من الصواريخ في انتظاركم، وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" قد أطلقت مساء الخميس عملية "العصف المأكول" على تصديه لعملية "الجرف الصامد" العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة.

وتابع لاول مرة تم امطاره امس بالصواريخ من اقصى شمال الوطن الى اقصى الجنوب في ديمونا، وان كتائب القسام امطرت مركز الاحتلال بالعشرات من الصواريخ .

وقال ان كتائب القسام لم تستخدم الا القليل مما اعدته للاحتلال، ولا زلنا نتعامل مع المعركة على انها محدودة .

هذه الموجة الثورية من ثورة شعبنا في الداخل والضفة لن تتوقف وسوف تتصاعد .

وقال عن اي هدوء يتحدثون والمتسوطنون يعربودون بالضفة ويحرقون الطفل محمد ابو خضير وتدنس المسجد الاقصى وطائرات الاحتلال تهدم المنازل على رؤوس الاطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

واكدت كتائب القسام على انها لم تبدأ بحرب وعدوان والاحتلال هو الذي بدأ ذلك بالتصريحات وترجمه بالعدوان والقصف، وان الاحتلال لن يستطيع ان يوقف الحرب، وان القسام اعدت نفسها لحرب طويلة.

واضاف ان التصعيد الاسرائيلي ضد المدنيين وارتقاء الشهداء لن يزيدنا الا اصرارا وثقة بالنصر وقد رأى العدو ان مستوى قصفنا قد تضاعف ونعده بالمزيد .