أخر الأخبار
معلومات خاطئة عن ليلة الدخلة
معلومات خاطئة عن ليلة الدخلة

عمان - الكاشف نيوز

سنكشف لك اليوم عن معلومات خاطئة عن ليلة الدخلة اعتدت على سماعها في وقتٍ سابق، إلا أنّها غير صحيحة وسنعرّفك على المعلومة الصحيحة.
على العروس أن تعرف طريقة التصرّف في ليلة الدخلة، لكن تسمعين الكثير من المعلومات عن ليلة الدخلة قد يكون بعضها خاطئًا وهو ما سنعرّفك عليه.
فض غشاء البكارة يسبب النزيف
معظم الفتيات يعتقدن أن الفض غشاء البكارة يتسبب بألم شديد ونزيف، بسبب سمعهن لبعض القصص من الأشخاص المحيطين بهن. هذه المعلومة تجعل الفتاة تشعر بالقلق والتوتر. والحقيقة هي أن غشاء البكارة هو رقيق جدًا يحتوي على شعيرات دموية بدون وجود أعصاب أي أنك لن تشعري بالألم عند فضّه، ولن يحصل أي نزيف بل نزول لبضع قطرات من الدم.
معلومات عن ليل الدخلة
العلاقة ضرورية ليلة الدخلة
قرار العلاقة الجسدية تتخذانه سويًا أنت وشريكك عندما تكونان جاهزين له. لذلك، فإن حدوث العلاقة الكاملة ليس ضروريًا في ليلة الدخلة خصوصًا وأن العروسين يكونان متعبين ومتوترين. لذلك، يمكن تأجيل الموضوع لحين شعورهما بأنهما جاهزين.
العلاقة الحميمة تسغرق ساعات
هي أيضًا من الخرافات التي تعتقدينها، إلا أن الحقيقة مختلفة تمامًا. فالرجل يحتاج فقط إلى حوالي السبع دقائق حتى يصل الرجل إلى النشوة الجنسية والمرأة 20 دقيقة على الأكثر. أي أن العلاقة مع المداعبة لن تتعدى مدّتها النصف ساعة.
لا يجب على الزوجة القيام بأي شيء ليلة الدخلة
هو من المعتقدات الخاطئة جدًا، خصوصًا وأن المرأة تخاف بسبب الأفكار التي زرعت في رأسها من المجتمع من التعبير عن نفسها خلال العلاقة خوفًا من أن يظن زوجها أنها ليست المرّة الأولى. من هنا أهمية التفاهم بين الزوجة ومعرفة أن الليلة الأولى هي تجربة لهما لفهم حاجات الآخر.