أخر الأخبار
أفضل أعشاب لعلاقة زوجية ناجحة
أفضل أعشاب لعلاقة زوجية ناجحة

عمان - الكاشف نيوز

أعشاب عديدة يساعد إدخالها إلى النظام الغذائي إلى تعزيز الرغبة في العلاقة الحميمة وتعزيز خصوبة الرجال والنساء إليك أبرزها وفقا لموقع timesofindia
القرنفل لعلاج ضعف الانتصاب 
فوائد صحية عديدة للقرنفل للعلاقة الزوجية فهو يستخدم لتحسين الوظيفة الجنسية بشكل عام عند الرجال ويزيد من مستويات هرمون التستوستيرون ويحسن تدفق الدم. يقال أن هذا يعزز الرغبة الجنسية، ويحسن جودة الانتصاب.
 وجدت دراسة أجريت عام 2020 أن الأوجينول، وهو أحد مكونات زيت القرنفل الأساسي، يخفف من ضعف الانتصاب لدى الفئران المصابة بداء السكري. 
يتراوح السعر بين 20 الي 50 جنيه حسب حجم العبوة
الجنسنج والعلاقة الزوجية 
يساعد تناول جرام واحد من مستخلص الجنسنج  على تحسن  الصحة الإنجابية والعلاقة الزوجية  لكل من الرجال والنساء.
وفقا للدراسات، وجد باحثون في كلية الطب بجامعة تشونام الوطنية أن النساء اللتي أدخلن الجنسنج لنظامهن الغذائي شهدن تحسنا كبيرا في زيادة الرغبة في العلاقة الحميمة.
أما بالنسبة للرجال، فكان لعشبة الجنسنج تأثير وفوائد عديدة للعلاقة الحميمة، خاصة للرجال الذين يعانون من حالات مثل انخفاض الدافع للعلاقة الحميمة، وأولئك الذين يعانون من ضعف الانتصاب 
ويبلغ سعر الجنسنج عند العطار في مصر نحو 3000 جنيه مصري للكيلو الواحد فقط.
منشط طبيعي للعلاقة الحميمة
 فوائد الزعفران للعلاقة الحميمة عديدة ، فهو يساعد على الخصوبة وزيادة عدد  المنوي. أمّا فيما يخصّ النساء اللواتي يعانين من ضعف الرغبة الجنسية نتيجة لتناول مضادات الاكتئاب، فإنّ تناول 30 ميليغرام من الزعفران بشكل يومي ولفترة 4 أسابيع، يمكن أن يُحسّن من الألم المتعلق بالممارسة الجنسية ويزيد من الرغبة الجنسية.