أخر الأخبار
جامعة مؤتة تنظم ورشة حول مكافحة المخدرات
×
عمان-الكاشف نيوز:عاد جلالة الملك عبد الله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الاثنين.
وشارك جلالته، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، بمدينة شرم الشيخ المصرية.
وألقى جلالة الملك كلمة في أعمال المؤتمر.
كما ألقى مندوبا عن جلالة الملك، سمو ولي العهد كلمة في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي عقدتها المملكة العربية السعودية في شرم الشيخ على هامش مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك